محمد الكيلاني: انفصلت عن طليقتي بالأصول وعلاقتنا جيدة

فيروز وائل

قال الفنان محمد الكيلاني، إن علاقته بطليقته، قائمة على الود والاحترام لوجود طفل بينهما.

أضاف “الكيلاني” خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء الجمعة، مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر شاشة “cbc”، أن أهل طليقته تعاملوا معه بكل ود واحترام منذ البداية. مردفا: “في الأول خالص لما روحت علشان نتجوز كانوا حرفيا شايليني فوق راسهم ومتكلموش معايا فى أي حاجة خالص، ولما لفيت وكلمت والدها أكتر من مرة علشان أكلمه بقى في الشبكة وفي المهر والحاجات ديه قالي يبني أنا كل اللي عاوزه إن بنتي تبقى مع راجل يحافظ عليها الحاجات التانية ديه متخصنيش”.

نرشح لك: حنان مطاوع: أعذر الزوجة الثانية لكني أرفض الفكرة

أشار إلى أنه من الوارد جدا وجود اختلاف بين الزوجين، ويظهر هذا الاختلاف بعد الزواج، ولكن الأطفال ليس لهم ذنب وحقهم أن يعيشوا حياة سوية، وهذا ما يجعله حافظا للود من أجل طفله.

كما عبر عن استغرابه الشديد لموقف الأزواج عند الانفصال، متابعا: “إيه فكرة إن النهاردة ست تبقى متجوزة راجل ويحصل بينهم مشاكل فتقرر إن متوريلوش ولاده أو راجل ميصرفش على ابنه”، مؤكدا على احترامه لكل الناس ولكنه يرى أنه وأم ابنه على الصواب للحفاظ على نفسية طفلهم.

كشف “الكيلاني” أنه في البداية لم يكن يعرف زوج طليقته وهو الفنان عمر الشناوي كما يدعي البعض، إذ روج البعض لشائعات أنه تعرض للخيانة من قبل صديقه، ولكن هذا لم يحدث، مؤكدا أنه أول من علم بوجود شخص آخر في حياة طليقته تقدم لطب للزواج منها.

تابع أن الموضوع تم بمنتهى الأصول، لأن ابنه سوف يعيش معه، متابعا: “قولتلها هو راجل محترم جدا ولما أنتي قولتيلي أنا سألت على الشخص وهو بجد راجل محترم جدا، وأنا كل اللي يهمني أن ابني يكون مع حد يراعي ربنا فيه، هي الفكرة كلها ناس بتراعي ربنا في بعض مش أكتر من كده”.

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان