صابرين تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

نورهان عبد الرحمن

أعلنت الفنانة صابرين، عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، ووجهت الشكر للمسئولين هناك.

نشرت “صابرين” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت: “طول عمري بقول بلدي التاني الإمارات قولًا وفعلًا لكن الآن أصبح رسميًا شكرًا الإقامة الذهبية”.

نرشح لك: بسبب صورة مثيرة للجدل.. رسالة أسما شريف منير لـ منتقديها

تابعت: “شكرًا الهوية الإماراتية، شكرًا كارت السعادة، شكرًا الإمارات حكومة وشعبًا على اللقاء الحافل، شكرًا أوتيل فيرساتشي على الرقي والتحضر في الاستقبال المشرف لي ولأولادي، شكرًا الأخ الكريم منذر المحترم وكل من عمل علي إسعادنا فعلًا دبي سعادة”.

الجدير بالذكر إن آخر أعمال”صابرين” السينمائية فيلم “عروستي” حيث يشارك في بطولته بجانب صابرين وأحمد حاتم وجميلة عوض، كل من محمود البزاوي، وزينب غريب، ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي.

بالإضافة لفيلم “الإنس والنمس” والذي تشارك في بطولته كل من محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

يذكر أن آخر أعمال “صابرين” هو مسلسل “كله بالحب” من بطولة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين، وهالة فاخر، ومصطفى درويش، ومحسن منصور، وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.