رد خالد الصاوي على خبر التنبأ بوفاته

محمد عبد المنعم

حل الفنان خالد الصاوي، مساء الخميس، ضيفا على برنامج “يوم ليك ” مع الإعلامية سمر يسري، المذاع على قناة  “الحياة“.

خلال الحلقة تحدث “الصاوي” عن مقتطفات من حياته وعن صفات في شخصيته، وعن كواليس أعماله ورأيه في بعض القضايا. وجاءت أبرز تصريحاته كالآتي:

نرشح لك: خالد الصاوي: الفن أنقذني من الانتحار والإدمان

 

1- شخصية “عابد تيمور” في مسلسل “اللي مالوش كبير” تشبه شخصية خالد الصاوي في روح السخرية، والجنان في الغضب، وجنون الفكرة الثابتة فهو أحيانا يصر على فكرة محددة، مضيفا أنه ضد العنف ضد المرأة والطفل والحيوان.

2- لا يوجد شيء في الفن يسمى ضرب فالممثل يتظاهر بأنه يضرب شخص والشخص يتظاهر أن الضرب أثر عليه، ولكن إذا قام ممثل بضربي تحت مسمى أنه مندمج سأرد له الضربة بحجة أنني أيضا كنت مندمج.

3- وعن وضع اسمه على بوستر مسلسل “اللي مالوش كبير”، قال: “معملوش حاجة تخليني اتضايق”، موضحا أنهم لم يرغبوا في كتب اسمه في ترتيب متأخر أو كضيف شرف، مضيفا: “شيليني من على الأفيش بس مش هتشيليني من قلب الناس”.

4- ليس لدي خلاف مع أي ممثل في الوسط الفني، ولكن حدث خلاف مع 4 منتجين فقط ولم أكن أول ضحاياهم بل لديهم مشاكل مع أشخاص كثيرين.

5- “أنا أكتر حد أذاني وأكتر حد فادني، وأكتر حد وقف معيا وأكتر حد عطلني”.

6- قال مازحا: “الزواج شر لا بد منه لكن مش لازم نقول كده للمدام”.

7- لا أفاخر بمعصية ولا أجاهر بجريمة.

8- لدي ميول للأفكار الراديكالية، فإذا كان هناك مشكلة تُحل من جذرها.

9- الالتزام الديني واحد وليس أكثر من شيء ويجب أن يكون باختيار الفرد وليس بالإجبار.

 

10- قال عن الفلكي الذي تنبأ بوفاته: “هو فين شكله هو اللي مات”، موضحا أنه لا يجوز أن نتحدث عن الغيب وأنه لا يؤمن بحظك اليوم وبالأبراج.

11- بحب أستاذ طارق الشناوي جدا لأنه عادل لا يعرف التفرقة وبحب قلمه جدا.

12- لا توجد أي خلافات بيني وبين الراحل خالد صالح، فنحن متعلمين من بعض، مضيفا أن خالد صالح أذكى ممثل ممكن أن يتعامل معه مخرج.

13- الفن أنقذني من الانتحار والإدمان والعبث.

 

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟