صور.. وزيرة التضامن تكرم مني الشاذلي ويسرا وليلى علوي ضمن مبادرة "واحدة جديدة"

كرمت د. نفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عدد من نجمات الفن والإعلاميات ممن دعمن مبادرة “واحدة جديدة” التي تسلط الضوء على قصص النجاح الملهمة للسيدات المصريات في مختلف المجالات الحياتية والعملية.

كان ضمن المكرمات كسفيرات لمبادرة “واحدة جديدة ” الإعلامية منى الشاذلي والفنانة يسرا والفنانة ليلى علوي، بالإضافة إلى تكريم 10 سيدات من الفائزات بالمبادرة، ممن وقع الاختيار عليهن كأفضل قصص نجاح ملهمة تستحق الدعم وتسليط الضوء عليها من أصل ثلاثه آلاف قصة تقدمن بها سيدات مصريات وذلك بناء على ترشيحات لجنة التحكيم.

نرشح لك: تامر أمين: الفلاح المصري عصب أساسي في الاقتصاد

 

شاركت في توزيع الجوائز والتكريمات راوية منصور الرئيس الشرفي للمبادرة، وإنجي الصبان الرئيس التنفيذي لفيكتوري لينك التي أطلقت مبادرة “واحدة جديدة” بالتعاون مع السيناريست أحمد مراد.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم قد ضمت هالة حجازي المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، أيمن عصام، نهى سعد، الدكتورة ميرڤت أبو عوف أستاذ ممارس لقسم الصحافة والإعلام ورئيس القسم الأسبق في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ونورا أورخان وتم تكريمهم خلال الاحتفالية.

قد استضاف الدكتور محمد النظامي رئيس فعاليات حفل تكريم المبادرة داخل مؤتمر منتدى المرأة المصرية. وقدم الحفل الإعلامية المميزة لينا شاكر صاحبة واحدة من قصص الكفاح، وظهرت لينا شاكر بشكل مختلف وبدت بصحة جيدة.

يشار إلى أن مبادرة “واحدة جديدة”، تستهدف توصيل صوت المرأة واستعراض قصص نجاح ملهمة للسيدات، وهي مبادرة سنوية أطلقتها شركة “فيكتوري لينك” لاستعراض القصص الملهمة في حياة السيدات، وإلقاء الضوء على قضايا المساواة والتمكين الاجتماعي والاقتصادي للسيدات.

وفي مارس الماضي شارك عدد من الفنانين في المبادرة حيث أطلقت الفنانة روبي بمشاركة ماجد الكدواني “فيديو كليب” برؤية فنية للكاتب والسيناريست أحمد مراد، لدعم المبادرة.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟