حسن شاكوش لـ هاني شاكر: "دي أول غلطة"

 

كشف حسن شاكوش مطرب المهرجانات، تفاصيل التحقيق الذي تم معه اليوم في نقابة الموسيقين، مؤكدا على أنه تتعلق بأزمة مع صديقه المطرب رضا البحراوي.

قال “شاكوش” في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد“، إنه راض عن قرار وقفه عن العمل. مردفا: “واللي شايفينه صح يعملوه”.

نرشح لك: بعد قرار وقفه عن الغناء.. حسن شاكوش يعتذر لـ هاني شاكر

أضاف: “قلت في التحقيق إن الأزمة سببها وجود فرقة رضا البحراوي أثناء استعداده لأداء فقرته، وهو الأمر المرفوض وتسبب في أزمة مع صديقه رضا البحراوي”.

أوضح حسن شاكوش أنه تعرض للشتائم بالأم وهو ما أدى للرد، متابعا: “ولكن الآن المشكلة انتهت واعتذرنا عن ما بدر منا وأغلقنا الملف وهذه أول مشكلة لي”

أكد على أنه ألغى حفلاته بعد قرار الإيقاف. مردفا: “ويوجد من يرفض رد العربون متمسكين بحضوري الحفلات وهناك من قبل رد العربون”. مشيرا إلى وجود أزمة بسبب ارتباط الحفلات والمتعهدين بمواعيد حفلات.

كشف عن واقعة مع أحد الإعلاميين، الذي طلب منه عمل لقاء معه ولكنه رفض، ليقوم الإعلامي بتسخين الأجواء عليه الفترة الأخيرة. الفترة الأخيرة.

كما وجه حسن شاكوش رسالة لهاني شاكر نقيب الموسيقيين، قائلا: “دي أول غلطة”. موجها اعتذاره للجمهور عن أي لفظ خارج صدر منه. ما بدر منا وأغلقنا الملف وهذه أول مشكلة لي