مواعيد عرض حكاية "كدبة كبيرة" في الموسم الثاني من مسلسل "ورا كل باب"

فيروز وائل

أعلنت الفنانة هنادى مهنى مواعيد عرض حكاية “كدبة كبيرة” والتى تعتبر أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب”، والمقرر عرضها اليوم على قناة الحياة.

كشفت “مهنى” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن مواعيد عرض المسلسل، حيث يعرض الساعة 8 مساء على قناة الحياة.

نرشح لك: مواعيد عرض حكاية “غالية” في الموسم الثاني من مسلسل “زى القمر”

نشرت الفنانة هنادي مهنى صورة من بوستر المسلسل تجمعها بالفنان أحمد زاهر وكتبت
“يحيى وفاطمة على الشاشة هذا الأسبوع تبدأ من الليلة الساعة 9 على قناة الحياة”.

 

ظهر أحمد زاهر في برومو المسلسل يواجه اتهامات بالتحرش تهدد منصبه، وادعاء من إحدى الفتيات بأن له طفل منها. ليواجه مصيره مع تلك الاتهامات والعودة إلى مسقط رأسه حتى يستطيع التهيأ للدفاع عن نفسه.

 

يشارك في حكاية “كدبة كبيرة”، أحمد زاهر، هنادي منهى، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

تناقش حكاية “كذبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم. مواعيد عرض حكاية كدبة كبيرة

يشار إلى أن “زاهر” ينهي تصوير فيلمه الجديد “فارس” وهو من بطولة حسين فهمى، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.