الأخيرة

مواعيد عرض حكاية “غالية” في الموسم الثاني من مسلسل “زى القمر”

 

أعلنت الفنانة درة عن مواعيد عرض حكاية “غالية” وهي أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “زى القمر” والمقرر عرضها اليوم على قناة cbc.

كشفت درة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أمس الجمعة، عن مواعيد عرض المسلسل، حيث يعرض الساعة 8 مساء على شاشة cbc والساعة 11 مساء على شاشة cbc drama.

نرشح لك: مواعيد عرض حكاية “بيت عز” في الموسم الثاني من “إلا أنا”

نشرت درة مجموعة صور لها من إيطاليا، وكتبت: “منتظرة آراءكم غدا بعد أول حلقة من مسلسل غالية، زي القمر الساعة 8 على cbc و11 على cbc drama، من إيطاليا هنتظر آرائكم غدا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

كانت درة نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو المسلسل، والتي تبين من الإعلان أنها تدور حول عازفة ترفض فكرة الزواج التقليدي ويحاول أهلها الضغط عليها للزواج، وتحدث مفارقات تشير للخيانة خلال الأحداث.

حكاية “غالية” بطولة أحمد حلاوة ومراد مكرم وهاجر الشرنوبي وهشام إسماعيل وفرح يوسف، إخراج شرين عادل، إنتاج مها سليم. مواعيد عرض حكاية غالية

الموسم الأول من مسلسل “زى القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وايناس كامل وإخراج حسام على، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock