طبيب هنادي يرفض الإعلان عن وسيلة خسارتها الوزن

دنيا شمعة ـ تكتب عن طبيب هنادي

كشف الدكتور أسامة طه، استشاري جراحات السمنة والتجميل وطبيب الفنانة هنادي مهنى، سر خسارة وزنها الظاهرة بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

قال “أسامة” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، إن هنادي كانت ملتزمة بكل تعليماته وبالنظام الغذائي المحدد لها طوال 5 شهور، موضحا أنه لن يستطيع كشف الوسيلة التي لجأت لها لخسارة وزنها حفاظا على خصوصيتها، معلقا: “عملت تغيير جذري”.

أضاف أنها لم تحقق هدفها النهائي بعد، لكنها اقتربت من مرحلة التثبيت، وأن السبب الأول في نحافتها هو إرادتها لتغيير طريقة حياتها وعادتها الغذائية.

أردف أنه قام بعدد من العمليات السابقة لعدد من المشاهير الأخرين لكن لم تحدث ضجة حينها كالتي حدثت مع الفنانة هنادي مهنى.

نرشح لك: بالحجاب.. هنادي مهنى في كواليس مسلسل “ورا كل باب”

يشار إلى أن الفنانة هنادي مهنى ظهرت مؤخرا في حفل زفاف المنتجة إسراء العدل وفي كواليس تصوير فيلم “تماسيح النيل” بنحافة ملحوظة، مما دفع الجمهور للتسائل عن سبب نحافتها.

وكانت هنادي قد قدمت خلال موسم رمضان الماضي، المسلسل الإذاعي “رحلتي من الشك إلى بلطيم” تقام أحداثه عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهد حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “فارس بلا جواز” مع الفنان مصطفى قمر.

ومن المقرر عرض حكاية “كدبة كبيرة”، والتي تعتبر أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب، المقرر عرضه السبت المقبل 4 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء، من بطولتها مع الفنان أحمد زاهر ونخبة كبيرة من النجوم، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

تناقش حكاية “كذبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.