فيديو.. محمد التاجي من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية

دنيا شمعة ـ تكتب عن عملية محمد التاجي

نشر مدير الإنتاج محمد السيسي، فيديو يجمعه بالفنان القدير محمد التاجي من داخل المستشفى بعد إجراء الأخير عملية جراحية أمس الأربعاء.

مازح محمد السيسي الفنان محمد التاجي خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه على “فيسبوك“، ليرد عليه قائلا: “أنت قاعد على قلبي يا ابني والكراسي كتيرة أهه”.

نرشح لك: مشهد مؤثر.. مسن لأحمد رأفت: “بنتي كانت عاوزة تاكل مانجا”

 

كما طمأن جمهوره: “حبيت أطمنكم عليه أهو عادي بيفتري عليا حتى وهو تعبان والله مش عارف أعمل معاه إيه ملهوش كتالوج، بس هقول إيه أدعي على ابني وأكره اللي يقول أمين.. ربنا يقومك بالسلامة وتكمل تحقيق أهدافك بتطلع عيني”.

 

كان الفنان محمد التاجي أعلن عن دخوله المستشفى أمس الأربعاء، لإجراء عملية جراحية دون الكشف عن طبيعتها، وسط دعوات من محبيه بالشفاء العاجل.

يشار إلى أن الفنان محمد التاجي شارك في موسم دراما رمضان 2021 من خلال 3 مسلسلات، وهي لعبة نيوتن بطولة منى زكي وملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، ولحم غزال بطولة غادة عبد الرازق.

مسلسل “لعبة نيوتن” هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.