حينما تنزعج.. نانسي عجرم: أهدد بناتي بجملة "هسيبلكم البيت وأمشي"

حلت الفنانة نانسي عجرم، ضيفة على المذيع صبري زكي، ببرنامجه “قول يا كبير”، على راديو إنرجي 92.1 لكونها نجمة شهر أغسطس.

وخلال الحلقة كشفت نانسي عجرم، الكثير من تفاصيل مشوارها الفني، وتفاصيل ألبومها نانسي 10، ومن أبرز تصريحاتها اأنها دائماً ما تهرب عن أي شيء بالموسيقى، فالموسيقى هي لغة العالم سواء كان الأمر به فرح أو حزن فالموسيقى هي هروبها الوحيد.

نرشح لك: عن بناتها وذكرياتها.. أبرز تصريحات نانسي عجرم لـ برنامج “قول يا كبير”


وعن البوم “نانسي 10″، قالت إنها كانت تحضر له منذ أربع سنوات، وكانت أول أغنية به اختارتها أغنية “سلامات”، التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وقالت: “أجد أن هناك الكثير الذي ما زالت أسعى لتقديمه، أجد أن ألبوم نانسي 10 هو انطلاقة جديدة فدائماً ما أجد أن أي ألبوم أقدمه للجمهور هو انطلاقة جديدة ومرحلة مختلفة أعيشها”.

وقالت عجرم: “لم أفكر في أي وقت أن أعيد توزيع أي أغنية من الأغاني التي قدمتها فيما سبق، فالعمر مراحل وكل مرحلة لها وقتها ولها طريقة التعبير عنها، فكل الأغاني مفضلة بالنسبة لي وكل أغنية لها المود والوقت الخاص بها”.

وكشفت الفنانة نانسي عجرم، خلال حوارها مع إنرجي، أنها بدأت التحضير والتفكير في ألبوم “نانسي 11″، فقالت: “أشعر بالراحة حين أفكر في ألبوم أو في اغنية جديدة فهذا الأمر هو أقرب الأمور لقلبي”.

تابعت: “أكثر أغنية من أغنياتي التي دائماً ما تفكرني بالحب هي “عم بتعلق فيك” و”العيون السود”، وأكتر أغنية تذكرني دائماً بالطفولة أغنية “نقيلي أحلى زهرة”.

وتابعت: “أغنية مشكلتك الوحيدة كانت أسرع الأغاني التي اشتغلت عليها مع فريق العمل لتكون ضمن ألبوم نانسي 10”.

وعن فكرة تقديم أغاني لتترات المسلسلات، قالت نانسي: “يقع اختياري على أغاني التترات التي أقدمها على أساس الأغنية بغض النظر عن أبطال العمل ولكن أهم شيء هو أن أشعر بكلمات ولحن الأغنية”.

وبسؤال صبري زكي، عن فكرة تقديمها ديو غنائي مع أي من نجوم الوطن العربي او نجوم العالم، قالت: ” فكرة الديو هي فكرة تأتي بمفردها، وخلال الفترة الماضية تم طرح أفكار مختلفة لديو مع نجوم آخرين ولكن لم يتم الاستقرار على شيء ما، دائماً كنت أحلم بتقديم ديو غنائي مع الراحل مايكل جاكسون”.

وعن السوشيال ميديا، قالت الفنانة اللبنانية: “الواتساب هو أكثر تطبيق استخدمه في حياتي اليومية، وأعمل على تسريع صوت الرسائل بأشعر أن صوت الشخص مبسوط وسعيد وأتابع دائماً صفحات وصفات الأكل على انستغرام، ولكن الشيء الوحيد الذي يزعجني منها هو أنه لا يوجد أي خصوصية”.

وعن حياتها الشخصية، قالت: ” بقول كتير لبناتي هسيبلكم البيت وأمشي زي كل أم وخاصة لما بيكون في ضغط كبير بالبيت مش بس الأم المصرية هي الي بتعمل كده لا اللبنانية كمان”.