شاشة

حسين فهمي يعلن عن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

ياسمين شهاب

أعلن الفنان حسين فهمي، عن حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى إنه انضم اليوم إلى عالم السوشيال ميديا بسبب استغلال البعض اسمه وإنشاء حسابات ومجموعات وهمية منسوبة إليه.

أضاف “فهمي” من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، أنه سوف ينشيء حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستطيع التواصل مع الجمهور وأيضا ليحكي لهم عن ذكرياته في الفن.

نرشح لك: لينا شاماميان تنفي مشاركتها بالتمثيل في الموسم الثاني من “إلا أنا”


تابع: “أنا كنت طول عمري بعيد عن السوشيال ميديا لأني كنت شايف أنه عالم مش واقعي، لكن الفترة الأخيرة ناس كتير اتكلمت عني غلط والحكاية زادت، فأنا قررت إني ادخل السوشيال ميديا بكل ما فيه من حسنات وسيئات واستحمل”

استكمل: “لدي ذكريات وقصص كثيرة، هحكي فيها معاكم، وأي معلومة هقولكم عنها بمنتهى الصراحة والصدق، وهحكي لكم تفكيري كان إيه عن السوشيال ميديا واتغير إزاي، وهنتواصل معاكم بشكل مستمر، وأي حاجة جديدة هبلغ بها هنا، وعندي أفكار كتير عاوز اطرحها على حضراتكم، أرجو إنها تعجبكم”.

 

كتب معلقا على مقطع الفيديو: “رسالة هامة من الفنان حسين فهمي، أهلا متابعيني الكرام اتشرفت بيكم، للأسف ظهر مؤخرا صفحات وحسابات كتير بتحمل اسمي وجاري العمل على إنهائها وتوثيق الحسابات الحالية وتم عمل فيديو مباشر لتأكيد حساباتي حرفيا، الرجاء متابعتي اتشرفت بيكم على كافة المنصات (فيسبوك – إنستجرام – يوتيوب – تويتر – تيك توك – موقعي الرسمي)”.

يذكر أن الفنان حسين فهمي، يشارك في فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، ويجري تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock