مجدي الجلاد يكشف تفاصيل حواره مع فاتن حمامة

 

كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، عن تفاصيل حواره مع الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، وقال إنه آنذاك كان رئيس تحرير صحيفة مطبوعة لها اسمها وصداها وكانت سيدة الشاشة وقتها هرم رابع ودولة كبيرة ليست فنانة وحسب.

أضاف “الجلاد” خلال برنامج “بنت البلد” الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى والمذاع عبر شاشة صدي البلد 2، أنها دائمًا ما كانت تشجع التجارب الجديدة الشابة والتي حققت تنافسية كبيرة وسط صحف قومية كبيرة.

نرشح لك: أون تايم سبورتس تعرض مباريات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 2022

تابع: “وفوجئت أنها في مكالمتها معي قالت لي أنها تتابع مقالاتي وكتاباتي وتجربتي الصحفية، وأكدت علي أنها لن تطلب مني أي طلبات قبل إجراء الحوار الصحفي ولكنها ستكتفي بأن تجلس معي”.

وعن من منحوه دعما في بدايات حياته، قال إنه لا أحد لا يحتاج الدعم والسند في كل مراحل حياته لا سيما البدايات، مضيفا: “من دعمني منذ صغري هو أخي الكبير السيناريست (محسن الجلاد) فكنت أريد أن التحق بكلية الألسن ولكنه دفعني للتقديم في كلية الإعلام آنذاك حتى أتعلم الصحافة والعمل في الميديا بشكل احترافي وأكاديمي”.

من جانبها، قالت نشوى مصطفى عن “الجلاد”: “الكلام أمام شخصية مرموقة مثله لا بد أن نجلس على ركبتينا مثلما كنا نفعل أيام الكُتاب عندما نلتقي درس من شيخنا العظيم، فهو السياسي والاقتصادي الكبير الذي له فضل على أجيال كثيرة، كما أنه بني مؤسسات إعلامية وصحفية عملاقة أصبحت في الصدارة الآن”.

يذكر أن برنامج “بنت البلد” تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر فضائية صدى البلد 2 من إنتاج وكالة G. Media ورئيس مجلس إدارتها المنتج خالد الغنيمي، والتي أنتجت خلال سنوات عدد كبير من البرامج لمختلف القنوات المصرية، منها برنامج “هالة مصرية” للفنانة هالة فاخر، وبرنامج “في إيد أمينة” تقديم الإعلامية أمينة شلباية، وبرنامج “مسا الورد” تقديم الفنانة مادلين طبر، وبرنامج “ليالي تن” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، وبرنامج “ست الكل” الذي تقدمه الفنانة “سلوى عثمان”، كما أن الشركة تعمل على تقديم عدد من البرامج الأخرى قريبًا، منها برنامج “ولسه ممكن” الذي سيقدمه الإعلامي الرياضي وخبير التغذية ومدرب النجوم الشهير كابتن نور خطاب.

مجدي الجلاد يكشف تفاصيل حواره مع فاتن حمامة