شاشة

سبب مشاركة عدد كبير من النجوم في فيلم “200 جنيه”

النجوم في فيلم 200 جنيه

قال المخرج محمد أمين، مخرج فيلم “200 جنيه”، إن إقناع العدد الكبير من النجوم في الفيلم كان تفكير جيد من شركة الإنتاج، حتى تكون لكل قصة بطل مؤثر.

أوضح “أمين” خلال لقاء مع برنامج “التاسعة”، مساء الخميس، مع الإعلامية شافكي المنيري عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أن إسعاد يونس وهاني رمزي وخالد الصاوي وأحمد آدم قدموا شخصيات مختلفة خلال الأحداث.

نرشح لك: منتج فيلم “200 جنيه”: لم يحدث مثله منذ “عمارة يعقوبيان”

أشار إلى أن الأبطال تم اختيارهم في أداورهم من أول مرة، وترتيب الأسماء على الأفيش يعود لتفهم ونضج النجوم لأنهم علموا أن الفيلم تجربة مختلفة، يوجد بها بطولة جماعية وكل نجم له قصة خاصة به.

في سياق آخر، قال المخرج إن الفن يساهم في التنوير والبحث وراء الأفكار التي يقدمها الأشخاص، مشيرا إلى أن الوعي مهم في المجتمع لتفادي الأفكار الضارة.

 

فيلم “200 جنيه” من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock