منتج فيلم "200 جنيه": لم يحدث مثله منذ "عمارة يعقوبيان"

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن فيلم 200 جنيه

أوضح وائل علي، منتج فيلم “200 جنيه”، أن الفيلم يمثل حالة مختلفة ومميزة، كما أنه يعد عودة للفنانة إسعاد يونس، مشيرا إلى أن أزمة أحمد سعد كانت بسيطة وتم حلها سريعا.

قال “علي” خلال لقائه أمس الثلاثاء، في برنامج “lite show” الذي يعرض على قناة “الحياة” وتقدمه الإعلامية أميرة عدلي، والإعلامية أية الغرياني، إن بطل الفيلم هو الـ200 جنيه فهي تلعب دور البطولة من أول الفيلم لآخره، مضيفا أن الفيلم يحتوي على 8 قصص وكل قصة ستوضح قيمة الـ200 جنيه بالنسبة لكل فرد وكيف يتعامل معاها.

نرشح لك: انتهاء الخلاف بين أحمد سعد والشركة المنتجة لفيلم “200 جنيه”

تابع أن كل فرد سيجد قصة من قصة حياته داخل الـ8 قصص الموجودة في الفيلم، مشيرا إلى أنه يشعر بالسعادة بهذا الفيلم لأنه شيء لم يحدث منذ فيلم “عمارة يعقوبيان”، وبخاصة أن الفيلم يمثل عودة الفنانة إسعاد يونس.

أضاف أن الفنانة إسعاد يونس، هي أول من وقعت على الفيلم حيث إنها وقعت منذ سنة ونصف تقريبا، كما أوضح أن مشكلة أحمد سعد، كانت مشكلة بسيطة وتم حلها، والتي كانت تتعلق بنشر “سعد” صورة وضع فيها صورته بشكل أكبر من أبطال الفيلم على حسابه بـ”إنستجرام” للإعلان عن أغنيته.

أردف أنه يتمنى أن يقدم جزء ثاني وثالث للفيلم؛ لأنه من الأفلام التي يوجد بها مساحة تسمح بإنتاج أكثر من جزء منه.

فيلم “200 جنيه” من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين.

شاهد إيمان رياض تروي تجربة ظهورها كمذيعة بعمر 10 سنوات