الأخيرة

انتهاء الخلاف بين أحمد سعد والشركة المنتجة لفيلم “200 جنيه”

أعلن الفنان أحمد سعد، عن موعد طرح أغنية فيلم “200 جنيه” الجديد، والتي تحمل اسم الفيلم، بعد خلافه مع الشركة المنتجة بسبب “بوستر” وضعه على حسابه عليه صورته بين الأبطال.

كتب “سعد” عبر حسابه على موقع تبادل الصو والفيديوهات “إنستجرام”: “الحمد لله تم الاتفاق علي نزول الأغنية.. استنوا أغنيتي الجديدة 200 جنيه من فيلم 200 جنيه بكرة علي يوتيوب”.

نرشح لك: صورة.. مي سليم وأحمد السعدني في كواليس فيلم “200 جنيه”

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

كان من المقرر طرح الأغنية اليوم، لكن “سعد” نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو اعتذر فيه لجمهوره عن عدم طرح الأغنية، موضحا أن السبب هو نشره للبوستر الترويجي للأغنية وبها صورته بحجم كبير بشكل يقلل من نجوم الفيلم حسب وجهة نظر الشركة المنتجة.

لذا أكد على احترامه لجميع أبطال الفيلم وللشركة الراعية وأنه واثق أن المشكلة ستُحل في أقرب وقت، مبررا أنه فعل ذلك لأنه هو بطل الأغنية وهذا كان البوستر الترويجي للأغنية وليس البوستر الخاص بالفيلم.

فيلم “200 جنيه” من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين.

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock