شاشة

الحقيقي “ياسر”.. حكاية الاسم الفني لـ محمد أوتاكا

محمد عبد المنعم
محمد أوتاكا

كشف الفنان محمد أوتاكا، عن سبب تسميته بهذا الاسم، موضحا اسمه الحقيقي، وتحدث عن رد فعل عائلته عندما علموا برغبته في التمثيل.

قال “أوتاكا” خلال لقائه صباح اليوم الخميس، في برنامج “8 الصبح” الذي يعرض على قناة “dmc” ويقدمه الإعلامي أحمد صلاح، إنه عندما بدأ تمثيل في المسرح كان وقتها هناك لاعب في النادي الإسماعيلي اسمه أوتاكا.

نرشح لك: هل ترتدي إسعاد يونس شعرا مستعارا؟.. الأخيرة تجيب

تابع أن المخرج حسين محمود، نسي اسمه لأنها كانت أيامه الأولى في المسرح، وكان يبحث عنه في المسرح وكان محتارا فقام بمناداته بأوتاكا، متابعا أن اسمه الحقيقي ياسر محمد فيصل، مضيفا أنه عندما بدأ عمل في التليفزيون كانوا يحبون اسم أوتاكا ويرغبون في كتابته، ولكن ما كان يفرق معه هو اسم الراحل والده؛ موضحا أنه كان دائما يتساءل لماذا لا يتم كتابة اسمه، فجعلهم يكتبون محمد أوتاكا حتى يرضي الطرفين.

أردف أن اعتراض والده على التمثيل كان شيء طبيعي وأنه عندما كان يقول منذ الصغر إنه يرغب في التمثيل لم يكن يهتم أحد لأنهم كانوا يرون أنها بمثابة هواية، مشيرا إلى أن أسرته عندما وجدت أنه يحاول من أجل التمثيل ويرغب في أن يكون هذا مجاله حدث الاعتراض الطبيعي، حتى تحدث عنه مؤلف في التليفزيون في برنامج “صباح الخير يا مصر” وكتب اسمه في جريدة الأهرام؛ فذهب والده في اليوم التالي لمشاهدته في إحدى المسرحيات.

محمد أوتاكا


يشار إلى أن محمد أوتاكا، يشارك في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي يعرض حاليا بالسينمات.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ومحمود حميدة وعمرو عبد الجليل وأحمد فهمي ومحمد ثروت وشيماء سيف. تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock