تامر أمين عن لاعبي الزمالك: عملوا الصح الموسم ده

ياسمين شهاب
تامر أمين عن لاعبي الزمالك

علق الإعلامي تامر أمين، على فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز أنه كان يشعر قبل بدء مباراة الزمالك، أمس، أنه سيفوز ويحسم بطولة الدوري.

وقال “أمين”، مساء الأربعاء، خلال برنامجه “آخر النهار” المذاع على فضائية النهار، إن لاعبي نادي الزمالك كانوا على درجة عالية من التركيز وكان لديهم عزيمة وأصرار على حسم البطولة منذ بدء الدوري الممتاز.

نرشح لك: رد رنا سماحة على أنباء انفصالها

وأضاف، أن نادي الزمالك يستحق وبجدارة الفوز بالدوري الممتاز لأنه أكثر فريق ثابت في الأداء خلال الفترة الأخيرة وأقل فريق خسر نقاط، والكرة القدم عادلة تعطي الحق لمن تعب واجتهد، موضحًا: “لاعبي الزمالك عملوا الصح في الموسم ده”.

تابع، أنه لا يستطيع توجيه اللوم للاعبي النادي الأهلي لأن الفريق كان في حالة إجهاد كبيرة بسبب انشغالهم وتركيزهم في المباريات الأفريقية . تامر أمين عن لاعبي الزمالك: عملوا الصح الموسم ده

يذكر أن فريق الزمالك حقق الفوز الأهم في مشواره بالدوري هذا الموسم، على حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، أحرزهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 33، ليحسم الزمالك لقب الدوري رسميا والـ 13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلي صاحب المركز الثاني إلى 6 نقاط.