موعد حفل شيرين عبد الوهاب المقبل في السعودية

محمد عبد المنعم
حفل شيرين عبد الوهاب بالسعودية

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل ضمن فعاليات صيف جدة وذلك على مسرح “جدة سوبردوم”، وذلك بعد غياب عن الحفلات في السعودية.

من المقرر إقامة الحفل 2 سبتمبر المقبل، ونشرت شركة “بنش مارك” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لبوستر الحفلة تظهر فيه الفنانة شيرين، كما نشروا رابط حجز التذاكر حيث تطرح التذاكر غدا الساعة السابعة مساء، مرفق بتعليق: “بعد طول غياب بنستمتع مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في جدة حفلة كلها إحساس ومشاعر تطرح التذاكر غدا ٧:٠٠م عبر ‪www.ticketmx.com‬ ‫بنش مارك‬ ‫هيئة الترفيه‬ ‫شيرين عبدالوهاب عمو زكي حفلات جدة شيرين في جدة حفلات”.

نرشح لك: بعد غنائها لـ “حياة كريمة”.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة للرئيس “السيسي”

 

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب، كانت قد شاركت بالغناء خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي “حياة كريمة” أمس الخميس، في استاد القاهرة الدولي.

وألقت شيرين فور دخولها على المسرح التحية العسكرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وغنت أغنية وطنية جديدة بعنوان “مصر دايما”.

ومن كلمات الأغنية:

مصر دايما لما تنوي قادرة تعمل معجزات
في التاريخ دور تلاقي عنها مكتوب حكايات
بالعزيمة والإرادة كل يوم فيه إنجازات
مصر جت قبل التاريخ والتاريخ جه بعدها
حالة نادرة من الجمال صعب تلقى زيها
مصر أم الدنيا ليها سحر تاني لوحدها

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجمهور بتدوينة وجهت من خلالها رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك عقب مشاركتها في المؤتمر الأول لمشروع “حياة كريمة”.

نشرت “عبد الوهاب” التدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وكتبت فيها الآتي: “اتشرفت إني غنيت قدام سيادتك وشاركت في حدث عظيم إن شاء الله لأول مرة هيرفع عن ملايين من أهلنا المعاناة ويوصلهم لحياة كريمة يستحقوها، ربنا يخليك ويحفظك لمصر ولين، وذكرك لربنا في كل خطابات سيادتك بجد حاجة من أجمل وأغلى ما أسمع وأكثر شيء بيطمني على بلدي”.