معز مسعود يعلن مقاضاة طارق الشناوي

 

أعلن معز مسعود، عن مقاضاته الناقد الفني طارق الشناوي، بعدما وصف زوجته حلا شيحة بأنها غير منضبطة في أفعالها، والأول يستغل ضعفها.

كتب “مسعود” عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية”.

نرشح لك: طارق الشناوي: حلا شيحة شخصية غير متزنة

معز مسعود

كان طارق الشناوي، قال خلال حلوله ضيفا على برنامج “نص الكلام”، المذاع عبر شاشة “النهار” مع راغدة شلهوب، إن حلا شيحة تُعاني من أزمات نفسية وأنها شخصية غير منضبطة في أفعالها.

أضاف “الشناوي” إن المشكلة الأكبر في حياة حلا شيحة أن شخصيتها ضعيفة جدًا وتم تشكيلها بكل سهولة، وهذا ما فعله زوجها الداعية معز مسعود الذي مر بتجارب سابقة أظهرت أنه شخصية مثيرة للجدل.

أضاف: “حلا شيحة كانت بعيدة 12 عاما عن الجميع وتتعرض لأشياء كثيرة، وتم عمل غسيل لأفكارها ولا زالت تُعاني من أثر هذا ولم تتعافى”.

يذكر أنه بعد الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة حلا شيحة بتصريحاتها حول توبتها عن المشاهد الرومانسية التي قدمتها في أعمالها الفنية، لا سيما فيلمها الأخير “مش أنا”، ومهاجمتها لصناع الفيلم على رأسهم الفنان تامر حسني، لطرحهم كليب مجمع لهذه اللقطات، دون مراعاة حرمة الأيام المباركة من شهر ذي الحجة، بحسب

تعبير الفنانة، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا تحذيريا شديد اللهجة حول النجوم الداعمين للتشدد.

وأعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء، بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة.

شدد مجلس النقابة على أنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة. كما أكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية، وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها.

معز مسعود يعلن مقاضاته طارق الشناوي