شاشة

طارق الشناوي: حلا شيحة شخصية غير متزنة

ياسمين شهاب ـ تكتب عن طارق الشناوي

علق الناقد السينمائي طارق الشناوي، على الأزمة الأخيرة التي مرت بها الفنانة حلا شيحة بعد تبرأها من فيلم “مش أنا”، مشيرا إلى أنها تُعاني من أزمات نفسية وأنها شخصية غير متزنة.

قال “الشناوي” خلال برنامج “نص الكلام”، مساء الخميس، المذاع على فضائية “النهار” مع الإعلامية راغدة شلهوب، إن المشكلة الأكبر في حياة حلا شيحة أن شخصيتها ضعيفة جدًا وتم تشكيلها بكل سهولة، وهذا ما فعله زوجها الداعية معز مسعود الذي مر بتجارب سابقة أظهرت أنه شخصية مثيرة للجدل.

نرشح لك: بعد تعرض البعض للاحتيال.. بنك مصر يوجه تحذيرا حول سرية بيانات عملائه

أضاف: “حلا شيحة كانت بعيدة 12 عاما عن الجميع وتتعرض لأشياء كثيرة، وتم عمل غسيل لأفكارها ولا زالت تُعاني من أثر هذا ولم تتعافى”.

طارق الشناوي

يذكر أنه بعد الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة حلا شيحة بتصريحاتها حول توبتها عن المشاهد الرومانسية التي قدمتها في أعمالها الفنية، لا سيما فيلمها الأخير “مش أنا”، ومهاجمتها لصناع الفيلم على رأسهم الفنان تامر حسني، لطرحهم كليب مجمع لهذه اللقطات، دون مراعاة حرمة الأيام المباركة من شهر ذي الحجة، بحسب تعبير الفنانة، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا تحذيريا شديد اللهجة حول النجوم الداعمين للتشدد.

وأعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء، بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة.

شدد مجلس النقابة على أنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة. كما أكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية، وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock