أوس أوس يستعد لطرح أغنية.. هل ينافس محمد أنور؟

ياسمين شهاب ـ تكتب عن أغنية أوس أوس

قال الفنان محمد أنور، إنه خاض تجربة الغناء مع يسرا الجندي لأن الأغنية تُشبه تمثيلية وليست أغنية راب أو شعبي، مثلها مثل الكثير من الأعمال التي قدمها الفنان القدير فؤاد المهندس مع شويكار.

أضاف “أنور” خلال لقائه مع “Et بالعربي“، أن محمد أسامة “أوس أوس” ليس منافس له في مجال الغناء، لأن أصواتنا ليست جيدة ولكننا نؤدي.

نرشح لك: اسمع.. أغنية “بيحرك في المشاعر” لـ رامي صبري


ليعقب “أوس أوس” في سخرية، لا يوجد أحد في فرقة “مسرح مصر” صوته أفضل مني، مردفا: “أنا مافيش ليا منافس زي عمرو دياب”.


كما أشار “أوس أوس”، إلى أنه يعمل على أغنية جديدة منذ أكثر من عام وهي لها قصة مختلفة جدًا، من توزيع أحمد طارق يحيى، وأيضا يستعد لبدء تصوير مسلسل جديد باسم “الفرح فرحنا” خلال هذا الأسبوع من إخراج معتز التوني، وفكرته جديدة وهو لايت كوميدي.


كما أعلن “محمد أنور” عن تفاصيل فيلمه الجديد “الساخنة” الذي يجمعه مع “أوس أوس” وأنه فكرته عن مجموعة من الشباب قاموا بالسفر ولكن يتعرضون إلى مشكلة.

شار إلى أن الفنان محمد أنور، كان قد طرح عبر قناته على “يوتيوب“، كليب بعنوان “انتوا كده كلكوا” بمشاركة المطربة يسرا الجندي.

شارك محمد أنور في الكليب عدد من فنانين الكوميديا، حيث ظهر كل منهم بشخصية مختلفة للتعبير عن فكرة الكليب حول الصراع بين النساء والرجال.

ظهر في بداية الكليب، الفنان أكرم حسني كضيف شرف، وهو يتحدث مع محمد أنور خلال مكالمة فيديو، كما ظهر أيضا كل من الفنان أوس أوس والفنانة شيماء سيف والفنان محمد ثروت والفنان سليمان عيد خلال الكليب وشاركوهم الغناء والرقص.

أغنية أوس أوس

الأغنية من كلمات وتوزيع يسرا الجندي، وألحان أحمد وحيد، والكليب من إخراج أحمد عبد الوهاب.

كان محمد أنور، قد قام مؤخرًا ببطولة مسلسل “إسعاف يونس”، مع وسارة سلامة ومنة عرفة ومحمد علي رزق وإيمان السيد وأحمد محارب، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب وخليفة سمير وأحمد فوزي، ومن إخراج معتز التوني، ويعرض على منصة WATCH iT.

أزمة بسبب التخلي عن طفل بعد احتضانه؟ شوف التفاصيل