أزمة حسن حسني: بيان من نقابة الممثلين للشعب المغربي الشقيق - E3lam.Com

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكى، بياناً صحفياً منذ قليل توضح فيه موقف الفنان الكبير حسن حسني، بعد شن هجوم عليه إثر انتشار فيديو له عبر موقع “اليوتيوب” وهو بصحبة أحد السعوديين، يتحدث فيه عن رغبته للذهاب إلى دولة المغرب.

وجاء فى نص بيان نقابة المهن التمثيلية، “ردا على ما أشيع من تصريحات تم تلفيقها على لسان الفنان المصري القدير حسن حسني فى محاولة لتوريطه في شبهة السخرية من شعب المغرب الشقيق استنادًا إلى حديث عابر لا يمثل أى تصريح أو تلميح لأى معنى يجافي روح المحبة والود والاحترام بين الأشقاء، يعلن الفنان القدير حسن حسني عن أسفه لما تردد لإثارة البلبلة بين فناني مصر والمغرب، مؤكداً أن حبه واحترامه لشعب المغرب الشقيق لا يقبل المزايدة أو التشويه فالمصري لا يرد الخير بالإساءة، وليس من المنطقي أن يفسر أى كلام عادي على محمل سىء إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة .. كما صرح بأنه قوبل في المغرب بكل حفاوة وتكريم فهل يعقل أن يرد كل هذا بالتلويح بأى إساءة لهذا الشعب الكريم ؟”

وأضاف بيان النقابة “أكد الفنان حسن حسني فى النهاية كامل احترامه وتقديره لشعب المغرب العربي الشقيق شاكراً إياه كل ما قدمه من كرم الضيافة وحسن اللقاء، وتضم نقابة المهن التمثيلية صوتها لصوت الفنان القدير حسن حسني مؤكدة أن فناني مصر والمغرب.. لغة واحدة .. هوية واحدة .. جسد واحد .. وأن أى محاولة لتشويه هذه الحقيقة ستبوء بالفشل.”

اقرأ أيضـًا:

إنهاك إعلامي للطفل “عمر”

 ننقل لكم.. بث مباشر من جهنم 

الجيش القطري الحر حصريًا على “صدى البلد‎”

اتهام وائل الإبراشي بانتهاك حرمة منزل الطفل عمر

الطفل المرافق للسيسي ينام على الهواء

15 صورة من عزاء ميرنا المهندس

تفاصيل المرض الذي هزم ميرنا المهندس

ميرنا المهندس .. 25 سنة تمثيل و5 أعمال لافتة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا