"بالبنط العريض" يفتح الملف الأسود للمدير التنفيذي لـ "هيومن رايتس ووتش"

هيومن رايتس ووتش

يكشف الدكتور حسام فاروق، معد ومقدم برنامج “بالبنط العريض” المذاع على الفضائية المصرية الساعة 3.45، الملف الأسود للمحامي الأمريكي كنيث روث المدير التنفيذي لمنظمة “هيومن رايتس ووتش” الأمريكية التي تقول إنها معنية بحقوق الإنسان في العالم.

يبدأ “فاروق” بتحليل المقال المغلوط الذي كتبه كنيث روث الأسبوع الماضي في مجلة فورين افيرز الأمريكية وتعرض فيه لمصر، ويفند ما ورد في المقال من معلومات مغلوطة ويكشف بالأدلة انحياز روث ومنظمته لجماعة الإخوان الإرهابية منذ ثورة المصريين في 30 يونيه 2013.

نرشح لك: بعد تعرض البعض للاحتيال.. بنك مصر يوجه تحذيرا حول سرية بيانات عملائه

وتقدم حلقة اليوم مفاجأة مرتبطة بعلاقات روث الخارجية وطريقة إدارته للمنظمة والمكاسب التي يتحصل عليها من وراء أسلوب إدارته للمنظمة، كما تقدم الحلقة نماذج للتقارير المغلوطة التي نشرتها الصحافة العالمية نقلا عن المنظمة والتي دعمت فيها الإرهاب ودافعت عن عناصره وفي المقابل استهدفت الدولة المصرية ومؤسساتها لا سيما الجيش والشرطة.

“بالبنط العريض” يبث على الهواء مباشرة بالقناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 بتوقيت القاهرة، إعداد و تقديم الكاتب الصحفي د. حسام فاروق الباحث في الإعلام السياسي الدولي، إخراج مصطفى جلال وإكرام مصطفى.