موعد عرض فيلم The Witcher: Nightmare Of The Wolfعلى نتفليكس

تعرض نتفليكس يوم 23 أغسطس، فيلم The Witcher: Nightmare Of The Wolf، عبر منصتها.

خلال الفيلم يتوسّع عالم The Witcher إلى فيلم أنمي يحكي قصة النشأة، فقبل ولادة “Geralt”، كان مرشده “Vesemir– وكان Witcher شابًا، هرب من حياة الفقر ليعمل في قتل الوحوش مقابل المال، ولكن مع ظهور وحش جديد وغريب يتسبب في إثارة الرعب في مملكة متوترة سياسيا، يتورط “Vesemir” في مغامرة مخيفة تجبره على مواجهة هواجس ماضيه.

نرشح لك: كيف استطاع الجمهور إعادة تشكيل صناعة السينما بالسوشيال ميديا؟

 

الفيلم من سيناريو بو دي مايو، ومن إنتاج الأخير بجانب لوران شميت هيزريتش، وكوانغ يل هان، وإنتاج الرسوم المتحركة Studio MIR.

شخصيات العمل هي كالآتي:

Vesemir: نشأ كخادم فى بيت أحد النبلاء، وكان يعمل لأيام طويلة مقابل القليل من المال، ويسعى للتحرر من وضعه الاجتماعي رغبة منه في استكشاف “القارة” والبحث عن قَدرِه في الحياة.

Tetra Gilcrest: هي مشعوذة قوية تنحدر من سلالة أحد السحرة الأوائل في “القارة”، وتؤمن أن السحر يربط بين كل ما هو جميل، وتعمل هي وأتباعها على حفظ السلام في “القارة”، وذلك بالحرص على عدم استخدام السحر فيما هو مؤذ.

Lady Zerbst: المرأة النبيلة في “Kaedwen”، ورثت منصب زوجها في المجلس الاستشاري للملك بعد وفاته في سن مبكرة، وقد علا شأنها منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من مستشاري الملك الأكثر ثقة، وداعمة شرسة لـ”The Witcher”.

Deglan: نشأ في الظروف القاسية والشديدة لجزر”سكالاغا”، وهو قائد محارب متشدد ل”The Witcher”.وهو مخلص بشدة لـ”فتيانه”، وهو مستعد للقيام بأي شيء في سبيل حمايتهم.

Filavandrel: هو ملك الجان المخلوع من الـ Blue Mountains، وصديق قديم لـ Vesemir. و معروف أيضاً باسم Filavandrel of the Silver Towers.

Luka: هو ساحر من The Witchers وتدرب مع Vesemir و Sven. وعلى عكس الـ Witchers الآخرين، لم يتعلم Luka أن يحب عمله أبداً ويقع في العديد من المشاكل على الرغم من ذكائه إلا أنه على استعداد تام بالوقوف أمام أخوته بغض النظر عن العدو.

The Witcher

The Witcher The Witcher

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟