الأخيرة

قريبا.. “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من “إلا أنا”

هشام قناوي

روجت الفنانة سهر الصايغ لحكاية “بيت عز” وهي أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، والمقرر عرضه قريبا على شاشة dmc.

نشرت “الصايغ” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة من الكواليس، وكتبت: “قريبا جدا بإذن الله أولى حكايات مسلسل إلا أنا”.

نرشح لك: سهر الصايغ: لا يزعجني ربط “الطاووس” بقضية معينة

فيما نشر الفنان أحمد شامي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة من الكواليس، وعلق: “بسم الله، قريباً أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا حكاية (بيت عز) علي قناة dmc إن شاء الله”.

كان المخرج أحمد يسري قد أعلن في وقت سابق عن اختيار الفنانين المشاركين في حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، وذلك بعد الاستقرار على الفنانة سهر الصايغ لبطولة الحكاية، ويشارك فى البطولة رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SHAMY (@ahmedshamy1)

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد شامي مسلسل “كوفيد 25” الذي تم طرحه في دراما رمضان الماضي، وهو بطولة يوسف الشريف، آيتن عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، وإخراج أحمد جلال.

وكان آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ مسلسل “الطاووس” الذي تم طرحه في دراما رمضان الماضي، وشارك فيه عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان جمال سليمان، سميحة أيوب، هبة عبد الغني، نهال عنبر، فرح الزاهد، ميدو عادل، خالد عليش، وأشرف على الكتابة محمد ناير، والموسيقى التصويرية للفنان خالد حماد، ومن تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

نرشح لك: سهر الصايغ تكشف سبب عدم مشاركتها في “كوفيد 25”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock