"حياة كريمة" تتكفل بالأولى على الجمهورية بدبلوم المدارس الفنية التجارية

تتكفل مبادرة “حياة كريمة” بالطالبة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية، ‏بناءا على توجيهات السيد الرئيس.

تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم، (حياة كريمة) تتكفل بالطالبة ‏ندى حربي حسن محمد ابنة محافظة أسوان، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية‏ للتعليم والتدريب شعبة سكرتارية طبية بمجموع ٩٩٪؜ وتعد من أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام ٢٠٢١.

حيث قررت مؤسسة حياة كريمة بالتكفل بمصاريف الطالبة التعليمية كاملة حتى انتهاءها من العملية التعليمية بالكامل، علاوة علي توفير فرصة عمل ملائمة، توفر لها ولأسرتها الحياة الكريمة وذلك تكريماً لتفوقها العلمي .

الطالبة ندى حربي حسن محمد، الأولى على الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية للتعليم والتدريب المزدوج “نظام السنوات الثلاث”، بمجموع 98,86%، من مركز إدفو شمال محافظة أسوان.

كانت ذكرت ندى في تصريحات صحفية، أنها عانت طوال السنة الماضية وكانت تضطر للمشي مسافة طويلة واستقلال 6 مواصلات للذهاب إلى التدريب العملى بوحدة القنادلة الصحية بدائرة مركز إدفو، لعدم توافر وسيلة مواصلات مباشرة في قريتها للوحدة. بالإضافة إلى أنها تتمنى الحصول على وظيفة لمساعدة والدها خاصة وأنها لم تحصل على دروس خصوصية. ووالد ندى يعمل مدرس دراسات اجتماعية بالمرحلة الإعدادية، ووالدتها ربة منزل.