بعد غياب سنوات.. صفاء أبو السعود تشارك في مهرجان الفنون المسرحية للمدارس

تشارك الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، والفنان محمد صبحي، وعدد كبير من الفنانين في حفل ختام مهرجان الفنون المسرحية للمدارس في دورته الثالثة والتي تحمل اسم الفنانة صفاء أبو السعود.

‎كما يشارك كل من الفنانين كمال أبو رية وعزة لبيب وكريم الحسيني كضيوف شرف للمهرجان.

نرشح لك: أبرزها “أولاد حارتنا”.. عمرو سعد يعيد إنتاج مجموعة من أعمال نجيب محفوظ

مهرجان الفنون المسرحية للمدارس تحت إشراف وزارة التربية والتعليم وبرعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ويشارك هذا العام ١٤٠٠ طالبا من طلاب مدارس ١٩ محافظة من محافظات الجمهورية وسيتم منح جوائز مالية قيمة لأصحاب المراكز الأولى، بالإضافة إلى تقديم الطلاب المشاركين أوبريت غنائي يحمل اسم فرحة مصر.

من جانبها أكدت الدكتورة إيمان محمد حسن، المشرف العام على المهرجان أن وزارة التربية والتعليم تتيح الفرصة لكل الطلاب لممارسة الأنشطة التربوية لأنها تساهم بشكل كبير في تشكيل شخصية الطلاب وتكشف عن مواهبهم.

من جانبه أكد الدكتور هيثم السيد فتح الباب عضو اللجنة الاستشارية لتطوير الأنشطة على أن الإعداد لدورة المهرجان هذا العام شهدت تحديا “كبيرا” في ظل وجود جائحة كورونا للخروج بهذا الشكل المبهر والذي يضع المهرجان هذا العام من أقوى المهرجانات فنيا وتنظيميا.

تبدأ فعاليات حفل الختام بحضور الفنانة صفاء أبو السعود والفنان محمد صبحي بعد غد الخميس ١٩ أغسطس الساعة الواحدة ظهرا بمسرح المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.