رغم حزنهم على دلال عبد العزيز.. سبب حضور أسرة أحمد زاهر حفل عمرو دياب

أسرة أحمد زاهر
ردت ملك أحمد زاهر، على سؤال إحدى المتابعات التي طلبت منها توضيح عن سبب حضورهم حفل الفنان عمرو دياب مؤخرا، رغم حزنهم على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

كتبت ملك عبر “ستوري” حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “لإنستجرام”: “أختي كانت حالتها النفسية وحشة فبعد أسبوع من الوفاة اخدناها الحفلة عشان تفك شوية.. لا هي حاجة عيب ولا حرم، ومحدش فاللي بينتقدوا دول حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة.. كل واحد حر في حياته ويا ريت يخليهم في حالهم”.

نرشح لك: في لقائها الأخير.. دلال عبد العزيز: كنت خايفة من كورونا

وعن حالة ليلى حاليا، ذكرت: “الحمد لله ليلى بقت أحسن كتير عشان أخدناها وخرجناها، وهي بتدعي طول الوقت لأستاذة دلال الله يرحمها وربنا الحمد لله هاديها”.

يشار إلى أن ملك أحمد زاهر عادت في 2020، بمسلسل “لؤلؤ” بعد غياب يقترب من 7 سنوات عن التمثيل. بطولة مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ومحمد الشرنوبي وهدير عبد الناصر وسلوى عثمان وهيدي كرم ونجلاء بدر، قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام.

كما شاركت في رمضان 2021، بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

أسرة أحمد زاهر

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟