شاشة

في لقائها الأخير.. دلال عبد العزيز: كنت خايفة من كورونا

كشف برنامج “et بالعربي” عن اللقاء الأخير الذي أجرته معهم الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، قبل عرض مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

قالت “عبد العزيز” إنها أحبت دورها في المسلسل، إلا أن خوفها من فيروس كورونا جعلها تتردد وترفض في البداية قبوله، وهذا ما اضطرهم إلى عرض الدور على ممثلة أخرى.

نرشح لك: في 22 عاما.. كيف تغيرت مشاهدات السعوديين لأفلام محمد هنيدي؟

تابعت، أن الممثلة الأخرى ارتبطت بأعمال منعتها من الاتفاق مع صناع العمل، لذلك طلبوا منها من جديد أن تجسد الشخصية، معلقة: “أنا حابة الدور من الأول، عجبني بس خوفي من كورونا وظروف عندي في البيت خلتني اعتذرت، راحوا لزمبلة تانية لو كانت عملته كان هيبقى جميل برده بس محصلش نصيب هي ارتبطت بأعمال فرجعولي تاني، وحاولوا يقنعوني ويروحوا الخوف ده مني، أنا حابة الدور ده من الأول وقايلة لهم أوك من الأول بس الخوف بتاعي وانا أصلي جبانة جدا”.

دلال عبد العزيز

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة.

كان “إعلام دوت كوم”، قد علم من مصدر في المستشفى التي تواجدت فيها الفنانة قبل الوفاة، أن الحالة تدهورت فجر يوم الوفاة، إذ أن جميع أجهزة الجسم توقفت بما فيها القلب ووضعت على جهاز تنفس صناعي. من جانبها اتبعت المستشفى البروتوكول بأن تعلن الوفاة خلال ساعتين إذا لم يستجب الجسم للأجهزة.

كانت الفنانة دلال عبد العزيز أصيب بكورونا خلال شهر إبريل الماضي هي وأسرتها، حتى رحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي. لترحل بعد 78 يوم من وفاته.

كتب “الرداد” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك إلا كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياك، هتلاقي حبيب عمرك، اللي طول الوقت بتسألي عليه”.

اختتم: “هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

من جانبه كان الإعلامي رامي رضوان كتب: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.
كان الإعلامي رامي رضوان قال قبل أيام، عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز: “الوضع الصحي صعب، ومقدرش أقول في تحسن لأن مفيش استقرار وكل شوية بيطلع مفاجأة، فالموضوع شديد جدا، فبلاش نجري في نشر خبر زي دا مراعاة لظروف أي أسرة عندها مشكلة”.

ولدت دلال عبد العزيز في يناير 1960 بمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة. كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

دخلت المجال الفني عام 1977 وكانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، تزوجت من الفنان الراحل سمير غانم عام 1984.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock