بعد حادث عكار.. رسالة شريهان للشعب اللبناني

حادث عكار
علقت الفنانة شريهان، على الانفجار الذي وقع قبل ساعات قليلة في صهريج وقود ببلدة تليل بعكار شمال لبنان.

كتبت “شريهان” في التدوينة التي طرحتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” الآتي: “الوجع على بلدنا الثاني بيروت فاق كل الكلام .. كان الله في عونكم ومعكم يا شعب الإرادة والكرامة والكرم والحياة والفن والذوق الرفيع.. أمام الموت وإرادة الله لا نستطيع قول أي شيء غير (إنا لله وإنا إليه راجعون) ولكن أمام ما حدثَ ولا يزال وما حدثَ في عكار تفقد جميع الكلمات معناها”.

نرشح لك: “كنتي حلم”.. رسالة مؤثرة من شريهان لابنتها تالية في عيد ميلادها

تابعت: “لا أملك إلا الدعاء للرحمن بالغيث الغيث للشعب اللبناني العظيم بجميع فئاته وأن يرحم ربي شهداء حادث عكار الكارثي وأن يشفي جميع المصابين .. جرح لبنان في قلوبنا كبير والألم على مصابكم الأليم عظيم وكبير ولكن الأمل في الشعب اللبناني أكبر وأعظم.. الأمل فيكم وفي إرادتكم ليس له حدود”.

شريهان

يشار إلى أن صهريج وقود ببلدة تليل بعكار شمال لبنان، كان قد تعرض للانفجار قبل ساعات قليلة، وأسفر عن مقتل 20 شخصا.

كانت منصة شاهد VIP قد طرحت مؤخرا، مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة شريهان، والتي تعود بها إلى الساحة الفنية بعد غياب.

المسرحية من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

كان الحساب الرسمي للمنصة، نشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الإعلان التشويقي، وعلق: “كانت كل جريمتها: الحب، النجمة شريهان تعود بعد غياب في مسرحية كوكو شانيل قريباً علىShahidVIP، برعاية هيئة الترفيه، وتقديم مجموعة MBC، من إنتاج العدل جروب”.

ظهرت “شريهان” خلال التيزر وهي تقف داخل قفص في محكمة، وتقول: “آه حبيت، للأسف حبيت، اللي بيتحكم في الحب القلب، واللي بيتحكم في القلب الحب”.

كما ظهرت “شريهان” في الموسم الرمضاني الماضي، بإعلانها مع شركة “فودافون” الذي استعرض قصة حياتها بطريقة استعراضية.