هالة صدقي عن جذورها: صعيدية أصلي وافتخر

هالة صدقي صعيدية
شاركت الفنانة هالة صدقي، الجمهور بمنشور نفت من خلاله ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية بشأن جنسية والديها، إذ أكد البعض أنها ولدت لأب فلسطيني.

كتبت “صدقي” في المنشور الذي طرحته عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام” الآتي: “انتشر البوست ده من مدة ونزل على مواقع كتيرة، ولكن للتوضيح أنا يشرفني إني أكون من أي بلد عربي ولكن للتوضيح أنا مصرية ومن جذور مصرية واصل جذور الأب من صعيد مصر المنيا واللام أصل جذورها من صعيد مصر أيضا بالرغم أنها كانت شقراء ولكن جذورها من الصعيد.. صعيدية أصلي وافتخر”.

نرشح لك: رسالة سمية الخشاب لمن يقللون من شأن المرأة

هالة صدقي صعيدية

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

على صعيد آخر، كان مسلسل “ليه لأ” الجزء الأول هو آخر أعمال هالة صدقي.

تدور أحداث مسلسل “ليه لأ”، حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها، ويطرح قصة “عالية” الشابة التي تبحث عن تحقيق أحلامها بعيداً عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم خصوصاً البنات بحكم بعض العادات والتقاليد، فقررت المشاركة في إحدى المسابقات ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها.

مسلسل “ليه لأ”، يعرض في 15 حلقة، وهو من بطولة أمينة خليل وشيرين رضا وهاني عادل وعمر السعيد ومحمد الشرنوبي ومحسن محيي الدين وميريت عمر الحريري وعمر الشناوي وأحمد حسنين وصدقي صخر، وهو من تأليف ورشة كتاب تتألف من صاحبة الفكرة دينا نجم بمشاركة محمد مجدي وإشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وتم عرض المسلسل في يونيو 2020، على منصة شاهد VIP.