"عبد الباقي": "بيكا" لا بيمثل ولا بيغني في "شمسية و4 كراسي"

تحدث الفنان أشرف عبد الباقي عن تفاصيل مسرحيته الجديدة بعنوان شمسية و4 كراسي، والتي تعرض حاليا على مسرح بالساحل الشمالي.

قال عبد الباقي خلال حواره مع ET بالعربي إن قصة المسرحية عبارة عن عائلة تتكون من زوج وزوجة تحدث مشاكل بينهما بسبب غيرة الزوجة، مضيفا أنها مسرحية كوميدية بالأساس ولايت.

نرشح لك: إياد نصار يعلن سرقة حسابه على تويتر


وحول أزمة مشاركة حمو بيكا في المسرحية، ذكر أشرف عبد الباقي أن “بيكا” خلال المسرحية لا يقوم بالتمثيل ولا بالغناء ولكنه يؤدي شخصيته الحقيقية في موقف معين بأحداث العمل، لافتا إلى أنه يظهر وقد حدثت له مشكلة في الساحل وهو ما حدث معه بالفعل قبل عدة أسابيع.

كان قد افتتح الفنان أشرف عبد الباقي، قبل أسبوع، مسرحية “شمسية وأربع كراسي” على مسرح الساحل الشمالي.

حضر الافتتاح المنتج عصام الإمام، والإعلامي إبراهيم فايق، والفنان صبحي خليل، وظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال الافتتاح كضيف شرف المسرحية.

المسرحية تُعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وهي من بطولة أشرف عبد الباقي، محمد عبد الرحمن، أوس أوس، محمد أنور، ميرهان حسين. العرض تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج أشرف عبد الباقي، ويشارك فيها حمو بيكا كضيف شرف المسرحية.

تدور أحداث “شمسية وأربع كراسي” داخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات.

كان الفنان أشرف عبد الباقي تلقى مجموعة من الانتقادات فور إعلانه عن مشاركة حمو بيكا في المسرحية، وأوضح أن “بيكا” يشارك كضيف شرف ضمن الأحداث.

شمسية و4 كراسي