شاشة

صانع المحتوى محمد طاهر: حمادة هلال طلب السخرية من “المداح”

محمد عبد المنعم

تحدث محمد طاهر، صانع المحتوى وناقد الأعمال الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مدى تقبل الفنانون لانتقاده لأعمالها، مشيرا أن معظهم يتقبلون ذلك ويثنوا على طريقته، ولكن هناك من رفض ذلك وقام بتهديده برفع قضية ضده.

قال “طاهر” خلال لقائه اليوم الثلاثاء في برنامج “السفيرة عزيزة” الذي يعرض على قناة “dmc” وتقدمه الإعلاميتان سالي شاهين، ونهى عبد العزيز إنه يوجد بعض الفنانين تقبلوا النقد الذي ينتقده لهم في فيديوهاته، وهناك آخرين رفضوا ذلك، وهددوه برفع قضية ضده، مضيفا أن هناك من اتهموه بأنه يفعل ذلك فقط من أجل المشاهدات، وأنه يجري وراء الترند.

نرشح لك: 13 تصريحًا لـ محمد طاهر.. أبرزها عن برنامجه الجديد “ميكروفيلم”

تابع “طاهر” أن من ضمن الفنانين اللذين تقبلوا نقده كان الفنان حماده هلال، الذي تحدث معه هاتفيا أول يوم رمضان وطلب منه عمل فيديو ساخر عن مسلسل “المداح”، مشيرا أن المخرج هادي الباجوري، كان قد شارك فيديو له ينتقد فيه زوجته ياسمين رئيس معلقا: “ضحكني”.

يذكر أن مسلسل “المداح” عرض في رمضان 2021، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداثه حول عالم الروحانيات والابتهالات الدينية، ويحكي قصة شاب ريفي متزوج يقع فى العديد من المشكلات.

شارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، ونسرين طافش، أحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادى خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر ماهر، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock