دنيا سمير غانم راثية والدتها: فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي

دنيا سمير غانم راثية والدتها

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، الجمهور بمنشور مؤثر رثت من خلال والدتها التي رحلت مؤخرًا، بعد صراع مع المرض.

نشرت “غانم” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لها مع والدتها وعلقت عليها كاتبة: “ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي.. انت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله”.

نرشح لك: لحضوره جنازة دلال عبد العزيز.. فيفي عبده: رشوان توفيق جدع


تابعت: ” أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتکم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس”.


دنيا سمير غانم راثية والدتها


يذكر أن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا يوم السبت بعد أشهر معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا، وبذلك تلحق بزوجها وحبيب عمرها الفنان الكبير سمير غانم بعد 80 يومًا من وفاته، وأعلن رامي رضوان عبر صفحاته الرسمية خبر وفاتها قائلًا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب حسن الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة #دلالعبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟