مها أحمد تكشف سبب غيابها عن جنازة دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة مها أحمد، سبب غيابها عن جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، التي انطلقت عقب صلاة الظهر من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

نشرت “أحمد” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة جمعت بينها وبين الفنانة الراحة في أحد مشاهد مسلسل “حديث الصباح والمساء”.

وعلقت كاتبة: “على عيني يا حبيبتي كان نفسي أجي وأودعك انتي أكيد عارفة ميمنعش عنك إلا الشديد القوى مش قادرة أصلب ضهري وانزلك بس انتي أكتر أخت وأم بتحسي باللي حواليكي بينا شغل وكنتي ونعم النجمة الطيبة الإنسانة اللي بتهتمي باللي حواليكي، عمرك محسستيني انك نجمة العمل انك نمبر وان العمل طول الوقت متواضعة طيبة وحنية مشفتهاش مع حد كان ليا الشرف والفخر اني وقفت واشتغلت تحت رعايتك”.

تابعت: “أما على مستوى الإنسانيات والعيش والملح والعشرة مش هنسى آخر مكالمة منك وانتي بتسالي عليا وعلى ولادي كنتى ونعم الفنانة الأستاذة النجمة الأخت، الأم، الصدر الحنين لكل الناس بحبك الوداع يا حبيبتي إلى لقاء.. أكيد هناك أحسن مع صاحبتك الغالية اللي متتخيرش عنك ومع حبيب عمرك حبيب الملايين الوداع يا نعمة يا أم رشوانة يا أجمل أم وأحن أخت”.

جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

يذكر أن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا يوم السبت بعد أشهر معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا، وبذلك تلحق بزوجها وحبيب عمرها الفنان الكبير سمير غانم بعد 80 يومًا من وفاته، وأعلن رامي رضوان عبر صفحاته الرسمية خبر وفاتها قائلًا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

نرشح لك: قبل انطلاق جنازة دلال عبد العزيز.. رسالة عمرو وهبة للصحفيين

وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب حسن الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة #دلالعبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟