حسين فهمي ناعيا دلال عبد العزيز: فقدت أحد أفراد عائلتي

ياسمين شهاب

قال الفنان حسين فهمي، إنه فقد مؤخرا صديقه العزيز سمير غانم واليوم يفقد الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت صباح اليوم عن عمر ينأهز 61 عامًا.

وأضاف فهمي خلال مكالمة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” المذاع على فضائية “dmc” تقديم الإعلامية جاسمين طه زكي، أن الجميع كان يأمل في شفاء دلال عبد العزيز وأنها سوف تقاوم المرض اللعين وتتخلص من الآلأم الشديدة التي كانت تتعرض لها، قائلًا: “وضعها الصحي كان غير مريح وكانت بتتألم ومكنتش بتقدر تتحرك أو تتنفس”.

نرشح لك:تفاصيل الساعات الأخيرة قبل إعلان وفاة دلال عبد العزيز

وتابع أن علاقته بهذه العائلة قوية جدًا، وأنهم دائما كانوا على تواصل مستمر من خلال المكالمات أو المقابلات العائلية بمنزل الفنانة ميرفت أمين، لذلك يشعر بالحزن الشديد وكأنه فقد فردا من أفراد أسرته.

وكان قد كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، سبب وفاة دلال عبد العزيز، موضحا في مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات ما بيعرفوش يكدبوا”، من تقديم سهير جودة ومنى عبد الغني، على قناة cbc، أن تداعيات فيروس كورونا وما نتج عنه من فشل تنفسي وتليفات في الرئة هي سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرا إلى أن الوصول لهذا الدرجة من تليفات الرئة لا تكون فقط في حالات كورونا، بل تنتشر كثيرا في حالات الالتهابات الفيروسية الرئوية، بل حتى بعض حالات الانفلونزا العادية قد تنتهي بمثل هذه النتيجة.

في نفس السياق، أكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن أزمة كورونا تسببت في الكثير من الخسائر بين المواطنين والكوادر الطبية والشخصيات العامة وداخل الوسط الفني، مضيفا: “هي دي مشاكل كورونا.. والدولة اهتمت بكل المواطنين من كل الفئات، ووفرت كل الإمكانيات والطاقات البشرية والمؤسسية لمواجهة الفيروس”.

من جانبه، أعلن الإعلامي رامي رضوان موعد وتفاصيل صلاة الجنازة على الفنانة، إذ كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لا أراكم الله مكروه في عزيز.. صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، نسألكم الفاتحة والدعاء”.

وكان “إعلام دوت كوم”، علم من مصدر في المستشفى التي تواجدت فيها الفنانة قبل الوفاة، أن الحالة تدهورت فجر اليوم، إذ أن جميع أجهزة الجسم توقفت بما فيها القلب ووضعت على جهاز تنفس صناعي. من جانبها اتبعت المستشفى البروتوكول بأن تعلن الوفاة خلال ساعتين إذا لم يستجب الجسم للأجهزة.

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟