خاص

11 حلقة أسبوعية.. حصاد نادي “اخترنا لك” في موسمه الأول

دنيا شمعة

كان لنادي “اخترنا لك” السبق على تطبيق clubhouse في استضافة عدد كبير من النجوم ومحاورتهم، منذ استضافته للفنان طارق لطفي في شهر رمضان الماضي.

قدم النادي 11 حلقة أسبوعية حوارية حتى الآن، حاور فيها فنانين ومطربين ومؤلفين ومخرجين، بالإضافة إلى حلقات جانبية أخرى لمناقشة عدد من الأعمال الفنية المطروحة حديثا مع عدد من النقاد المعروفين، وأدارت النقاشات وأعدتها الكاتبة إيمان سراج، وشاركها في النقاش مع الضيوف كل من الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، والدكتور محمد فتحي، والناقد عبد الله غلوش، والناقد أندرو محسن، وغيرهم.. وكانت الحلقات جميعها برعاية “إعلام دوت كوم“.

نرشح لك: 10 ملاحظات على فيلم الإنس والنمس

معظم النجوم المشاركين لم يكن لهم حسابات في البداية على التطبيق من الأساس، لكن لإعجابهم بالتجربة قاموا بإنشاء حساب لخوضها.. كالفنان طارق لطفي، ومن بعده الكاتبة مريم نعوم والسيناريست منى الشيمي اللتان استضافهما النادي بعد نجاح مسلسل “خلي بالك من زيزي”، وناقشهم الجمهور في فكرة المسلسل ومدى تأثيره عليهم، واستمر نجاح الحلقات بعدها حيث استمع لحوار الفنان حمادة هلال مع النادي أكثر من 12 ألف مستمع، واستمر حوار الفنان فتحي عبد الوهاب لأكثر من 5 ساعات.

والشيء الأكثر ميزة في حلقات نادي “اخترنا لك”، كان أسئلة الجمهور الثرية التي لفتت انتباه النجوم نفسهم بمدى وعيها ومدى متابعة الجمهور لكل أعمالهم حتى التي لم تأخذ حقها في المتابعة الإعلامية.

كما كان للنادي نصيب من التصريحات الحصرية لضيوفه، والتي كان أبرزها ما يلي:

١- تصريح الفنان دياب حول مشكلته مع المنتج نصر محروس، والذي كانت بمثابة الباب لفتح المشكلة مرة أخرى والحديث عنها إعلاميا حتى وصولها للفنان تامر حسني وحلها.

٢- تصريحات الفنان صبري فواز حول مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي بـ 4 أعمال، وقراره بأنه لن يكرر التجربة وسيعود لطريقته المعتادة والاكتفاء بعملين فقط والتركيز عليهما، وحول العمل مع محمد رمضان وكونه لا يتدخل في فنيات العمل الذي يشارك به كما يشاع عنه.

٣- تصريح حمادة هلال حول تفكيره في اسم “حمادة” وأنه كان يليق به في مرحلة عمرية معينة، لكنه فكر أكثر من مرة في تغييره لاسمه الأصلي “محمد”.

٤- تصريح الفنان فتحي عبد الوهاب حول انخفاض التعليقات والمناقشات حول “القاهرة كابول” بعد النصف الثاني من رمضان وأن ذلك كان بسبب أن توقعات الجمهور للأحداث زادت جدا بعد عرض الحلقة الثانية وبالتالي زادت التوقعات المسبقة عنه.

٥- تصريح الفنانة كارمن سليمان حول خوضها تجربة التمثيل على المسرح لأول مرة قبل إعلانها عن مشاركتها في مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” مع الفنان يحيى الفخراني.

وكان للنادي السبق أيضا في إحياء أول حفل عبر clubhouse، حيث أحيا حفل عيد الأضحى مع الفنانة مي فاروق، والذي حقق نجاحا كبيرا وقتها، بالإضافة لسبقه في مناقشة مسلسل “ليه لأ 2” مع صانعات العمل وهن المخرجة مريم أبو عوف والسيناريست مريم نعوم وفريق كتابة المسلسل.


وصرحت الكاتبة إيمان سراج، لإعلام دوت كوم، أن الموسم الجديد من الحلقات التي يقدمها النادي، لن يكتفي باستضافة الفنانين فقط بل سينتقل لنجوم الإعلام والرياضة أيضا.

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock