خاص

ديكور بيت الرعب يستقبل حضور فيلم “الإنس والنمس”

 

انطلق مساء أمس الأربعاء، العرض الافتتاحي لفيلم “الإنس والنمس” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

وخلال الافتتاح، فاجأ المنتج هشام عبد الخالق، الحضور بتحويل مدخل سينما جلاكسي بكايرو فيستيفال سيتي، إلى بيت رعب حقيقي، يشبه بيت الرعب الذي يبدأ “هنيدي” من خلاله مغامرته بالفيلم.

نرشح لك: بالصور.. نجوم الفن في افتتاح فيلم “الإنس والنمس”

 

ولإضفاء لمسة أكثر رعبا على الأجواء، استعان المنتج بالممثلين الذين ظهروا بأدوار مرعبة في الفيلم، ليستقبلوا النجوم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam

شهد العرض حضور كثيف للصحافة والتلفزيون، هذا بجانب نجوم الفيلم، الذي حرصوا على الحضور بصحبة أسرهم، من بينهم محمد هنيدي، صابرين، إدوارد، وغيرهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam

فيما أيضًا حضر منة شلبي، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، وشريف دسوقي، الذي لفت الأنظار إليه، وذلك لظهوره في عرض خاص لأول مرة عقب خضوعه مؤخرًا، لعملية بتر ساق نتيجة مضاعفات مرض السكري الذي يعاني منه، بينما تغيب الفنان بيومي فؤاد عن العرض نظرا لتواجده خارج البلاد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam

في نفس السياق، رحب “هنيدي” بالحضور الذين تواجدوا خلال العرض الذي انطلق في موعده المحدد، فيما أشرف على تنظيم العرض نيفين الزهيري، وخرج حفل افتتاح الفيلم في أحسن صورة ممكنة.

كما شهد العرض انضباطا في التفاصيل التنظيمية، من حيث استلام الدعوات، وتنظيم جلوس الحضور في أماكنهم المحددة والتي تم فيها مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى تنظيم أماكن كاميرات القنوات التلفزيونية والصحافة بطريقة مناسبة.

كان الحساب الرسمي للفنان محمد هنيدي، قد طرح مؤخرا البرومو الدعائي لفيلم “الإنس والنمس”، الذي تم افتتاحه اليوم.

ظهر “هنيدي” خلال البرومو يحكي قصته إذ أنه يعمل حارسا لبيت الرعب، وتجسد الفنانة عارفة عبد الرسول شخصية والدته، ودنيا ماهر شقيقته، وزوجها محمود حافظ، ويعيشون جميعا في منزل واحد.

الفيلم يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف. والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock