تامر عاشور يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

هشام قناوي ـ يكتب عن الفنان تامر عاشور

كشف الفنان تامر عاشور، عن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، لينضم بذلك إلى مجموعة من النجوم الذين أعلنوا حصولهم على الإقامة الذهبية.

عبر “عاشور” عن شكره وامتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة على منحه هذا التكريم.

نرشح لك: خطيبة تامر عاشور السابقة: مكنتش أعرف أنه متزوج

ونشر “عاشور” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة له، وكتب: “كل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على منحة للإقامة الذهبية من داخل (القريبة إلى قلبي) إمارة أبو ظبي.. وكل الشكر لوزارة السياحة والثقافة على حسن الاستقبال والدعم وحسن الضيافة”.

وتابع: “شرف كبير منحته لي دولة الإمارات تشرفت بكل مسؤول في إمارة أبو ظبي وبشعب الإمارات الخلوق المتحضر ودائما تربطنا علاقات قوية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

ويذكر أن آخر حفلات للفنان تامر عاشور، كانت في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 24 من يوليو الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “ولاد ناس” بغنائه تتر المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف وإخراج هاني كمال، وهو بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين وهم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.