هاكر وعملات نقدية.. كيف روج النجوم لأفلامهم الجديدة؟

ياسمين شهاب
كيف روج النجوم لأفلامهم الجديدة

اتجه الفنانين، في الفترة الأخيرة للترويج لأفلامهم بطريقة مبتكرة لجذب الجمهور الذي أصبح أغلبه يميل لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت كوم“، أبرز هذه الحملات الترويجية:

“العارف”

طرح الفنان أحمد فهمي، منشورًا قبل عرض فيلم” العارف” بأيام قليلة، أوضح فيه أن هناك شخص ما قام باختراق حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستجرام” وانهالت عليه التعليقات عقب تغيير صورة الصفحة إلى صورة أخرى لشخص غير واضح الملامح وكُتب عليها: “تمت السرقة”.

نرشح لك: ياسمين صبري والتمثيل.. اعتزال نهائي أم غياب مؤقت؟

فيما علق على الصورة كاتبًا: “أنا مش بعيد.. الدور على مين”، عقب فترة وجيزة أوضح “فهمي” أنها مجرد دعاية لفيلمه الجديد.

“200 جنيه”

 

على خطى “العارف”، نشر أبطال فيلم “200 جنيه” صور لهم يمسكون بعملة نقدية قيمتها “200 جنيه” دون أن يوضحوا السبب، فيما كتب “أحمد السعدني” على الصورة: “عض قلبي ولا تعض رغيفي”.

من جانبها، شاركت غادة عادل، ونشرت صورة لها وكتبت: “مميزة شوية الـ 200 جنيه ديه”، فيما تساءلت الفنانة إسعاد يونس على ورقة الـ 200 جنيه قائلة: “عيدية متأخرة شوية بس مقبولة مين عزيزة السيد بقي ؟”.

كيف روج النجوم لأفلامهم الجديدة

كيف روج النجوم لأفلامهم الجديدة
كيف روج النجوم لأفلامهم الجديدة

“مش أنا”

فاجأ الفنان تامر حسني، الجمهور أثناء عرض فيلمه “مش أنا” في أحد دور العرض حيث دخل الجمهور ووجدوا أن بطل الفيلم تامر حسني، يجلس بجانبهم يشاهد معهم الفيلم كنوع من أنواع الدعاية .

وكان “حسني”، قد نشر فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تعليق كتب فيه: “يوم مُفاجئ وحلو مع أحلى الناس، ولتلبية طلباتكم إن شاء الله هعمل زيارات لسينمات كتير الأيام الجاية يعني توقع في أي لحظة هتلاقيني قاعد جنبك في السينما يا معلم.. ومش في القاهرة بس”.

“موسى”

روج أبطال فيلم “موسي”، للفيلم بطريقة مشوقة حيث كتبت الفنانة أسماء أبو اليزيد: “24 ساعة لبدء العد التنازلي لدخول عالم موسى وانتهاء العالم القديم انتظرونا غدا مع الإعلان النهائي لفيلم موسى، وسيضم أول ثلاث شخصيات من عالم المستضعفون”.

ونشر كريم محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” برومو الفيلم وكتب: “البشر في مواجهة إنسان آلي”.