الأخيرة

“مش كورونا”.. بيومي فؤاد يكشف تفاصيل تعرضه لأزمة صحية

ياسمين شهاب

كشف الفنان بيومي فؤاد، عن تعرضه لأزمة صحية شديدة أثناء تواجده في دولة الإمارات.

نشر “فؤاد” عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وكتب: “أنا فى دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم أصبت بدور برد شديد جدا من بتوع زمان، أفقدني الوعي لمدة 48 ساعة”.

نرشح لك: إصابة رامي وحيد بفيروس كورونا

 

تابع: “مقدرش أقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفته من جهات مختلفة من وزارة الداخلية ووزارة الصحة”.

أضاف: “لدرجة إني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكدهم إنها مش كورونا، وملحوظة فيه ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومى فؤاد بس يعرفوا إنى ضيفهم، شكرًا دولة الإمارات العربية الشقيقة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bayoumi Fouad (@bfouadofficial)

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد، بدأ تصوير المسلسل المصري السوري الجديد “الجار للجار” مع الفنانة شيماء سيف.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم العرب، فمن لبنان الفنانة چيسي عبده، ومن سوريا الفنانة مرام علي، ويتم تصوير المسلسل حاليا، بحسب ما أعلنه موقع “et بالعربي“، في أبوظبي.

المسلسل ينتمي لنوعية مسلسلات السيت كوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من العائلات تعيش في نفس المبنى، وكل عائلة لها ثقافتها وأفكارها المختلفة مما يتسبب في عدد من المواقف بينهم، وهو من إنتاج شركة media revolution” ” للمنتج مفيد الرفاعي، وشركة “gold touch” للمخرج محمد عبد العزيز، ومن تأليف أسامة حسام الدين.

يستكمل بيومي فؤاد مسلسل “عودة الأب الضال” من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

بينما عُرض للفنان بيومي فؤاد، فيلم “أحمد نوتردام” في موسم عيد الفطر. الفيلم من بطولة رامز جلال، غادة عادل، انتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتنافس الفيلم مع 4 أفلام أخرى بالسينمات، هي: “للإيجار” لخالد الصاوي، “ماما حامل” ليلى علوي، “ديدو” كريم فهمي، “ثانية واحدة” دينا الشربيني.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock