الأخيرة

محمد هنيدي يكشف سبب ارتدائه بدلة عضلات في “فول الصين العظيم”

ياسمين شهاب
بدلة عضلات

قال الفنان محمد هنيدي، إن فيلم “فول الصين العظيم” جاءت فكرته بالصدفة ولم يكن يتوقع هذا النجاح الذي حققه الفيلم.

وأضاف “هنيدي” من خلال البث المباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فكرة فول الصين العظيم جت بالصدفة جدًا ومكنش في البال، كنا بنكتب فيلم وفكرة تانية خالص، شريف عرفة كلمني وقالي إحنا هنغير الفكرة وهنعمل فيلم في الصين ورحنا السفارة وخلصنا كل حاجة بسرعة وسافرنا وعملنا الفيلم اللي نجح وقتها جدًا”.

نرشح لك: محمد هنيدي يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد مع منى زكي

وتابع: “من المشاهد اللي عمري ما هنساها في الفيلم ده، المشهد اللي لبست فيه بدلة العضلات في فول الصين العظيم كنت بصور بالليل ودرجة الحرارة صفر وأنا ببرد فشريف عرفة اقترح إني البس بدلة العضلات دي، دفتني جدا جدا وخلاني اشتغل بمزاج”.

يشار إلى أن فيلم “فول الصين العظيم” عرض في عام 2004 وهو من إخراج شريف عرفة ومن بطولة محمد هنيدي، سامي سرحان، سهير الباروني، حجاج عبد العظيم، سليمان عيد.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي، يشارك في فيلم “الإنس والنمس” المقرر طرحه في السينمات يوم 4 أغسطس، وهو من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock