شركة IBC تصدر قائمة المرشحين لجوائز الابتكار لعام 2021

أسماء مندور ـ تكتب عن جوائز الابتكار لعام 2021

أصدرت شركة IBC الإعلامية القائمة النهائية لجوائز الابتكار لعام 2021، والتي تهدف لتنمية روح التعاون في صناعة المحتوى والتكنولوجيا، حيث سيتم تكريم الفائزين وشركائهم في مجال التكنولوجيا في حفل توزيع الجوائز، الذي سيقام في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر في أمستردام.

من جانبه، علق ديك هوبز، رئيس لجنة تحكيم الجوائز، قائلاً: “قدم المتأهلون للتصفيات النهائية لهذا العام مشاريع مذهلة، يهدف العديد منها إلى خلق شعور بالتكافل، على الرغم من الظروف العالمية الصعبة التي نمر بها”.

نرشح لك: في تجربة سينمائية جديدة.. أول فيلم تفاعلي في الشرق الأوسط

وفقًا لموقع broadcastprome، تتضمن القائمة النهائية لإنشاء المحتوى؛ نتفليكس عن أول فيلم رسوم متحركة، مرسومة يدويًا باستخدام 4K، والتصوير الديناميكي عالي الجودة. وRiedel، التي أصدرت أول “إنتاج لامركزي” بالكامل لحدث موسيقي عالمي مباشر. وSongbird، الذي يعتبر أول فيلم روائي أمريكي تم إنتاجه خلال فترة الإغلاق أثناء فيروس كورونا باستخدام الكاميرا والتكنولوجيا السحابية. وTimeline Television التي استخدمت نظام “البث عن بُعد”، الذي ساعد فرق الإنتاج في المملكة المتحدة على التصوير عن بُعد، لمجموعة من المواقع.

تشمل العروض التقديمية الأخرى؛ أفضل عمل فني في المسابقة، وأفضل فائز في المشروع الدولي، المصمم لإنشاء روح التعاون من أجل الابتكار المتطور، حيث يذهب التكريم الأكثر شهرة للشركة الدولية إلى أي فرد أو مؤسسة كان لها تأثير بارز في المجال.