تفاصيل مشاركة دينا يحيى في تقديم حفلات موسم جدة

قدمت الإعلامية دينا يحيى، السبت الماضي، إحدى حفلات صيف جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي أحياه كل من الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور والفنان محمد الشرنوبي، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

أوضحت “دينا” لـ “إعلام دوت كوم“، أنها لأول مرة تقوم بتقديم حفل في السعودية، لكن تنظيم شركة “بنش مارك” للحفل كان احترافي للغاية مع الالتزام بكل إجراءات التباعد الاجتماعي.

نرشح لك: تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة ليوم 27 أغسطس

أضافت أن ما شجعها للحفل هو حبها للمملكة السعودية، وتحمسها للتعاون مع الهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة، ووجود أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي، حيث كانت كواليس الحفل معهم ممتعة.

الإعلامية دينا يحيى

دينا يحيى

وأكدت أن دور الهيئة العامة للترفيه في تنشيط الحركة الفنية في المملكة السعودية والوطن العربي، أصبح فعالا وبارزا خصوصا في ظل ظروف كورونا سواء بإنتاج أعمال فنية متنوعة ومختلفة أو إقامة حفلات ناجحة كحفلات صيف جدة، وأن ما يشجع هذا النجاح هو الاستقبال الجيد من الجمهور السعودي.

دينا يحيى

أردفت أن الجمهور السعودي أصبح متحمس ومتعطش جدا لمشاهدة فن حقيقي، وظهر ذلك خلال ترحيبهم بالفنانين المشاركين بالحفل، وأيضا خلال التعاون بين الهيئة العامة للترفيه وجهات الإنتاج الفني المصرية مؤخرا، كما أنها ترى أن هذا التعاون سيزداد بصورة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

دينا يحيى

يشار إلى أن الإعلامية دينا يحيى، عملت في عدد من القنوات ك”mbc مصر” و”dmc”، وكُرِمت كأفضل إعلامية عربية من دولة الكويت.

شائعات الوفاة.. كيف تؤثر على أصحابها؟