موعد طرح أغنية "نجمة معدية" لـ واما

أعلن الفنان أحمد فهمي عن طرح أغنية فريق “واما” الجديدة “نجمة معدية” يوم الأربعاء المقبل.

نشر “فهمي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع من الأغنية، وكتب: “اسمعوا أغنية واما الجديدة نجمة معدية لأول مرة على نجوم إف ام يوم الأربعاء الجاي في برنامج أجمد 7 الساعة 7 مع جيهان عبد الله”.

نرشح لك: موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل “La Casa De Papel”

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

أغنية”نجمة معدية” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

فريق واما يتكون من أربعة أعضاء هم أحمد فهمي، ونادر حمدي، ومحمد نور، وأحمد شامي، وكان قد عاد للساحة بعد غياب طويل، وطرح عام 2019 ألبوم بعنوان “الصيف ابتدى”.

وتكون الألبوم من 10 أغنيات هم: “الصيف ابتدى، وشمس بحر، واسمها إيه، وبتحبي نفسك، وفطومة، وعلى فكرة، وبنتهرب، والله على الجمال، وكترت حكاياتي، ويالا نرقص، وهو إنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز” و “هاى واى”.

شارك في ألبوم “الصيف ابتدى”، عددا من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي من بينهم الملحنين: الفنان رامي جمال، وخالد عز، ومن الشعراء شارك تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله.

يشار إلى أن فريق “واما” قدموا في رمضان 2021 المسلسل الإذاعي “دايرة الشك” عبر “نجوم F.M”.

يذكر أن أحمد فهمي كان قد شارك كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 2” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.
وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

كان الجزء الأول من“الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.

وتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.