كيف ظهر بث حفل افتتاح قناة السويس الجديدة على يوتيوب

محمد سلطان محمود

– منذ ان تم الإعلان عن رابط البث المباشر لحفل إفتتاح قناة السويس الجديدة عبر القناة الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي علي موقع يوتيوب، و بدأ محبي متابعة القنوات عبر الإنترنت في الاستعداد لمشاهدة الحفل ، خاصة أنها المرة الأولى التي يأخذ فيها أحد الأحداث الطابع الرسمي.

– في البداية كان العد التنازلي الخاص برابط البث المباشر يشير إلي بداية الإرسال في الساعة الثامنة صباحًا، لاحقا تم تعديل الموعد ليصبح في الثانية عشر ظهرًا، ثم الواحدة ظهرًا، و أخيرًا الثانية و الربع ظهرًا، لكن فجأة بدأ البث في الساعة الواحدة و النصف نقلًا لإرسال قناة النيل للأخبار.

– بدأ إقبال المشاهدين علي القناة، ليصاب الإرسال بعطل مفاجيء بعد دقائق من بدايته، و هو عطل انتهى في ثواني بمجرد إعادة تحميل الصفحة.

– استمر البث بثبات في المستوى و إمكانية اختيار معدل جودة الصورة المناسب، دون إنقطاع أو بطء في التحميل مع وجود متوسط مشاهدين يقترب من الـ30 الف مشاهد.

– إستمر البث لمدة ثلاث ساعات و نصف حتى الخامسة مساءًا و بمجرد إنتهاءه تحول رابط البث المباشر إلي فيديو مسجل للإحتفال و هو ما يتيحه موقع يوتيوب.

– قامت قناة الرئيس بتوفير البث المباشر لحفل الإفتتاح المسائي ،و الذي إستمر لمدة ساعتان و عشرون دقيقة، والذي جاء متقطعًا أيضًا بسبب ضغط المشاهدة.

حفل إفتتاح قناة السويس الجديدة

حفل الإفتتاح المسائي (الموسيقار عمر خيرت و أوبرا عايدة)

 

اقرأ أيضـًا:

لماذا يعد حفل الافتتاح أفضل من حفلات المناسبات الوطنية السابقة ؟

مشادة بين باحث اقتصادي ومذيعة الجزيرة بسبب قناة السويس الجديدة

أبرز 9 مشاهد في حفل افتتاح قناة السويس

احتفال قناه السويس لم يصل لـ”أنا آسف يا ريس”

خمس ملاحظات على كلمة السيسي في افتتاح قناة السويس الجديدة

الظهور الأول لشقيقة السيسي

المشهد الذي لفت انتباه متابعي افتتاح قناة السويس

تفاصيل المرض الذي هزم ميرنا المهندس

ميرنا المهندس .. 25 سنة تمثيل و5 أعمال لافتة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا