دياب وحرمه.. الثنائي الأظرف على فيسبوك

دياب وحرمه
قربت وسائل التواصل الاجتماعي بين الفنانين والجمهور، وأصبح هناك بعض الفنانين يشاركون مواقف من حياتهم الشخصية عبر تلك الوسائل، منها علاقة الفنان بزوجته أو الفنانة بزوجها.

البعض ينشر صورا مع شريك حياته مع بعض كلمات رومانسية مؤثرة، ولكن هناك زوجين تتميز علاقتهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالطرافة والمرح، وهما الفنان دياب وزوجته المذيعة هاجر الابياري، حيث يشاركان مواقف طريفة مستوحاة من منشورات الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: شاهد.. تفاصيل أزمة دياب مع نصر محروس

فيما يلي يرصد إعلام دوت كوم مجموعة من تلك المواقف الطريفة:

نشرت هاجر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة طريفة لدياب، مستوحاة من موضة التحدث في الأمور الشخصية ومع الأقارب على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: “بعد كده لما اعوز أي حاجة هكتبلك هنا وأنت ترد عليا ببوست، لازم نبقى على الموضة، يلا أنا هبدأ
– محمد قوم اقفل نور البلكونة”.

دياب وحرمه

ومنشور آخر، كتبت فيه: “لما تقولي لجوزك مش هعمل أكل انهاردة، اطلبلنا أكل من برا”، مصحوبا بصورة طريفة مكتوب عليها “لا ده أنتي طمعانة فيا بقى”.

دياب وحرمه

ونشرت صورة لها مع دياب، وكتبت: “هتكشرلي في الصور هكشرلك”.

الثنائي الأظرف على فيسبوك

وعلى طريقة إخفاء وجه الآباء والأمهات لوجه أطفالهم من الصور خوفا من الحسد، نشرت هاجر صورتها مع دياب وأخفت وجهه، وكتبت: “الصور مانعة الحسد”. دياب وحرمه

الثنائي الأظرف على فيسبوك

واستكملت: “جماعة اللي عاوزين يشوفوا شكل جوزي على فكرة مش هوري صوره لحد بطلوا بقى”.

ومن جانبه، نشر دياب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور يسخر فيه من حوادث قتل الأزواج والزوجات لبعضهم، وكتب: “لما هاجر مراتي تكتب بوستات تشكر فيا”، مصحوب بصورة الفنان باسم سمرة ومكتوب عليها “هتقتليني”.

وردت عليه هاجر: “أنا ببقى عايزة فلوس”.