شاشة

بالفيديو.. نيللي كريم تشارك مصطفى قمر الرقص على أنغام “حبك نار”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات، التي تم التقاطها خلال الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان مصطفى قمر، أمس السبت بالساحل الشمالي.

ظهرت الفنانة نيللي كريم، خلال أحد هذه الفيديوهات وهي تشارك “قمر” الرقص”، أثناء غنائه أغنية فيلم “حبك نار”.

نرشح لك: بسبب مصطفى قمر.. الحكم بحبس منتج برنامج “خمس نجوم” عاما

فيلم “حبك نار” تم عرضه لأول مرة عام 2004، وهو من بطولة مصطفى قمر، نيللي كريم، مجدي كامل، سعيد عبد الغني، السيد راضي، شروق، ومن تأليف أحمد يوسف، وإخراج إيهاب راضي.

كان مصطفى قمر، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “فارس بلا جواز”.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم، كان مسلسل “ضد الكسر” في رمضان 2021، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وشاركها البطولة محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، و مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock