الأخيرة

بسبب مصطفى قمر.. الحكم بحبس منتج برنامج “خمس نجوم” عاما

أعلن الفنان مصطفى قمر، عن أن المحكمة قد قضت بالحكم على مدير شركة “ميديا لايف” للإنتاج الفني، منتج برنامج “خمس نجوم”، بالسجن لمدة عام ودفع كفالة قدرها ألف جنيه للفنان مصطفى قمر.

كتب “قمر” معلقا على الحكم، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “شكرا لمعالي المستشار ياسر قنطوش وشكرا للقضاء المصري، الحكم عاما وغرامة لصاحب شركة ميديا لايف لأنه لم يلتزم ببنود العقد”.

نرشح لك: “ضهري وسندي”.. مصطفى قمر يطمئن الجمهور على صحة والده

برنامج خمس نجوم

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

كانت الشركة قد خالفت نصوص عقدها مع الفنان مصطفى قمر، حيث كان من المفترض أن يتصدر دعايا البرنامج، لكن الشركة خالفت ذلك.

برنامج “خمس نجوم” ترفيهي يندرج تحت نوعية برامج “المقالب” التي أصبحت سمة مميزة لبرامج رمضان، وصور كل فنان 6 حلقات من البرنامج.
الفنانون خلال البرنامج يؤدون دور المذيع ويستدرجون الضيف، ويجرون به مقلب ومن ضمن المقالب تغيير سياة الفنان المقرر أن يكون ضيف الحلقة.

يشار إلى أن مصطفى قمر، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “فارس بلا جواز”.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم. منتج برنامج خمس نجوم

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock