في الذكرى الثانية لوفاته.. أحمد الفيشاوي يرثي والده بكلمات مؤثرة

أحيا الفنان أحمد الفيشاوي، الذكرى الثانية لوفاة والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.

نشر “الفيشاوي” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” عدة صور جمعته بوالده، وعلق عليها كاتبًا: “ذكرى سنوية الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.. شكراََ علي كل مرة ساعدتني فيها، شكراً على تعليمي، شكراً علي تربيتي، شكراً علي كرمك وحنانك مع كل الناس.. الفجوة اللي في قلبي هتكبر لحد ما أشوفك بخير، وحشتني يا أصيل يا محترم.. آه وأخيراََ شكراً علي فرحتك بيا”.

نرشح لك: ماذا تفعل الصحافة لتجنب أخطاء نشر شائعات وفاة المشاهير؟.. خالد البرماوي يجيب

الفنان أحمد الفيشاوي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

يشار إلى أن فاروق الفيشاوي، ولد يوم 5 فبراير 1952، وشارك في العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

ومن أبرز أعماله مسلسل “أدهم وزينات والثلاث بنات، الدم والنار، كناريا وشركاه، الأصدقاء”، وعدة أفلام منها: “صيد الحيتان، الشرف، إمرأة تحت المراقبة”، وغيرها، وكانت آخر مسرحياته هي “الملك لير”.

مسرحية “الملك لير” بطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي، نضال الشافعي، ريهام عبدالغفور، أحمد عزمي، ناصر سيف، هبة مجدي، أحمد فؤاد سليم، محمد فهيم، إخراج تامر كرم.

وكان الفنان الكبير يحيى الفخراني، قد روى التفاصيل الأخيرة في حياة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، أثناء مشاركته في مسرحية “الملك لير”.

قال “الفخراني” في حلقة برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة on، إن الفنان الراحل كان مريضًا للغاية، إلا أنه كان يتناسى التعب أثناء وقوفه على خشبة المسرح، معلقًا: “خلاني بين نارين، بس الحمد لله المسرحية متعبتوش”.

أضاف، أن “الفيشاوي” كان رائعًا للحظة الأخيرة، معلقًا: “الواحد لآخر لحظة لو قادر يعطي بشكل أو بآخر لازم يدي”.